صفات تجعل المرأة جذابة

05-07-2021 11:38 AM

الثقة نيوز - تنبع الشخصية الجذابة من أعماق الفرد، لتمنحه القدرة على التفاعل مع المجتمع، فالجاذبية تشمل أكثر من الجمال الجسدي؛ لذا إليك بعض النصائح التي من شأنها أن تعزز جاذبيتك:

– السعي وراء مصالحك والتعبير عن شخصيتك يزيد من جاذبيتك، خاصةً عندما تفعلين ذلك في مواجهة رفض من هم حولك.

– يتعرَّف الشخص الجذاب على الأمور الصغيرة التي لا معنى لها ويتجنبها؛ فهو بذلك يتخطى المشاجرة، ويسعى إلى السلام والهدوء عندما يشعر بأنَّ علاقته بدأت بالتدهور؛ إذ إنَّ أولئك هم الأشخاص الذين يمكن الاعتماد عليهم كي تبقى العلاقات معتدلة عندما يتعرض الجميع إلى المتاعب.

– كي تظهري كشخص جذاب، كوني الشخص الذي يعتاد تذكر الاهتمامات الشخصية والتفاصيل الغامضة في الوقت الذي ينساها الآخرون.

– تجنَّبي الإطراءات العامة كأن تمدحي شخصاً ما بجمال عيونه، وإنَّما امدحيه بشيء يفعله أو يسيطر عليه؛ فإذا كان بإمكانك التحقق من مهارة شخص ما أو ذوقه أو تفضيلاته، فسوف يكون لمديحك تأثيرٌ أكبر.

– يعكس أولئك الذين لا يتحدثون عن إنجازاتهم وأعمالهم الصالحة ثقة عالية بأنفسهم، حيث يكفيهم الشعور بأنَّهم قاموا بعملٍ جيّدٍ أو أنجزوا شيئاً مثيراً للإعجاب، ولا يحتاجون إلى أي إثباتات خارجية كي يشعروا بالرضا عن أنفسهم.

-عندما يدرك الآخرون بشكلٍ كافٍ أنَّنا نكافح مع عيوبنا، سيجدون شجاعتنا وصدقنا ملفتين للانتباه. ستجد بالتأكيد أشخاصاً مثاليين يُعبِّرون عن اشمئزازهم من هذا الأمر؛ ليس لأنَّ عيوبك هي التي تزعجهم، وإنَّما خوفهم من السماح للآخرين برؤية ملامحهم؛ فهم يفتقرون إلى امتلاك الشجاعة والتعبير عن الاستياء مثلك.

-يتصفّ الشخص الجذاب بسمة الصدق، حيثُ يتخذه سبيلاً دائماً وطريقاً سلمياً لقول الحقيقة دون خوف، مع حِرص هذه الشخصية على انتقاء الكلمات والابتعاد عن استعمال الكلمات الحادّة والجارحة التي تؤثر سلباً على مشاعر الآخرين.

– تُلازم الروح الفكاهية الشخصية الجذابة، مما يجعلها شخصية قادرة على اختراق الأحاديث وكسر الجمود فيها عند الحاجة، ويحرص الشخص الجذاب والمؤثر على مشاركة الآخرين روح الدعابة ونشر السعادة مع الجميع، كما يحرص على تجنّب الابتسامة أو الضحك بغير سبب في المواقف غير المناسبة.

– يُحب الشخص الجذاب التواصل مع الآخرين ضمن بيئة تعاونية اجتماعية مؤطرة بالحب والصداقة، حيثُ يسعى جاهداً في إثبات حبه للآخرين من خلال توطيد العلاقات باجتماعات.

– يجب أن يتحلى الشخص الجذاب بالاستقلالية المطلقة وإن كان يمتلك شريكاً معه في الحياة، حيثُ إنّ الشخصية الجذابة تسير عبر طريق وحياة خاصة تُلبي بها طموحات الماضي وأحلام المستقبل، دون الحاجة لمساعدة من أحد.

– للحصول على شخصية جذابة لا بدّ من تطوير لغة الجسد، التي تؤثر بطريقة أو بأخرى على الشخصية ذاتها أو في فنون التعامل مع الآخرين.




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع