حملة لمقاطعة زين كرزون والشركات التي تتعامل معها .. والسرور يوجه انتقاد قاسي

16-05-2021 12:02 PM

الثقة نيوز- احمد حمودة 

اطلق ناشطون حملة لمقاطعة الفاشينيستا زين كرزون شقيقة الفنانة ديانا كرزون، تتهم فيه بان كل متعاطف مع القضية الفلسطينية، يسعى لجمع اللايكات واكتساب الشهرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

واكد الناشطون بان حملتهم ستشمل اي شركة تقوم بالتعامل اعلانيا مع كرزون، كما حدث بعد ان استضافة  احد اشهر المثليين والملقب فيفو"، ودفع مجموعة من الشركات لالغاء عقودهم مع كرزون.

ورد ناشطون على اتهامات كرزون، ووصفوها بـ"البطالة"، فالنشاط الذي تشهده مواقع التواصل الاجتماعي يلعب دور مهم بفضح الجرائم الصهيونية بحق ابناء الشعب الفلسطيني، كما ان مواقع التواصل الاجتماعي تشكل ورقة ضغط على اصحاب القرار، وهي وسيلة تعبر عن آرائهم.

وقد وجه الاعلامي والفنان احمد السرور انتقاد غير مباشر لكرزون،  وكتب عبر صفحته الشخصية "اي شخص بملك 50 متابع او مليار وما بدعم القضية الفلسطينية يجب تجاهله كاملا".

واضاف "المنصات اليوم الها قيمة انك توصل رسالة فلسطين،شعب مناضل ومقاوم احتلال استيطاني مجرم، والله اول مرة احس السوشل ميديا الها قيمة وفايدة انا مش سياسي او مثقف خطير او شخص عندي قدرة عالخطابة ...  بدي توجيه ونصيحة وتثقيف وحوار  ... خلص كل ما واحد ما عجبه شي بده يبلش تنظير .... وهذا مرهق ومتعب".



التعليقات حالياً متوقفة من الموقع