بالفيديو .. الظهراوي يتحدث لـ"الثقة نيوز" عن اتهامات ارتباطه بـ "دحلان" .. ونيته الترشح على القائمة الوطنية

28-07-2021 01:34 PM

الثقة نيوز - صدام المشاقبة - نفى النائب محمد الظهراوي ارتباطه بالقيادة في حركة فتح محمد دحلان، مشدداً على أن ولاءه للأردن و قيادته الهاشمية.

وأردف الظهراوي خلال مقابلة لموقع "الثقة نيوز" أن المتابع لمواقفه اتجاه القضايا المتعلقة بالأردن والقضية الفلسطينية يتأكد من وطنية خطابه السياسي، وعدم جود اية ارتباطات خارجية، مشددا على أنه لم يلتقي محمد دحلان في حياته.

وفي رده على سؤال حول رغبته الترشح لدائرة محافظة إربد، أجاب الظهراوي انه لديه كثير من المؤيدين في اربد، وقد فكر سابقاً بالترشح لتلك المحافظة، ولكن الآن يفكر بالترشح على القائمة الوطنية خلال الانتخابات النيابية القادمة.

وقال الظهراوي انه يكتب كلماته وخطابات السياسية بنفسه، مضيفاً أنه يكتب الشعر ايضاً، وهو متأثر بأسلوب الكاتب السوري محمد الماغوط، مشيرا إلى أنه أول من استخدم اسلوب السخرية في النقد السياسي تحت قبة البرلمان.

وستذكر الظهراوي زملاءه النواب الذين رحلوا عن الحياة الدنيا، منوها إلى أن النائب حازم المجالي كان أقربهم لقلبه.

وأشاد الظهراوي باداء حكومة عمر الرزاز، مؤكداً على الدكتور عمر الرزاز من أقوى رؤساء الحكومات الذي مروا على الاردن، واصفاً اداء معظم رؤساء الحكومات في السنوات الماضية بالضعيف.

وحول رأيه بحكومة الدكتور بشر الخصاونة، أشار الظهراوي إلى أن اداء وزير الداخلية مازن الفراية مميز جداً، وهو الأبرز بين باقي الوزراء حكومة الخصاونة.





التعليقات حالياً متوقفة من الموقع