بالفيديو .. الحوراني يتحدث لـ"الثقة نيوز" عن تعاقدات الفيصلي قبل الاياب .. ويؤكد: "سوف اغادر قريباً مجلس الإدارة"

30-07-2021 08:20 PM

الثقة نيوز - صدام المشاقبة - كشف عضو مجلس إدارة نادي الفيصلي وأمين صندوق القلعة الزرقاء سامر الحوراني، عن اخر اخبار التعاقدات الجديدة لفريق الفيصلي قبل بداية مرحلة مرحلة الاياب من دوري المحترفين الاردني لموسم 2021.

وقال الحوارني أن الفيصلي تعاقد من المهاجم الاوغندي عبدالله لمدة عام ونصف، بالإضافة الى المهاجم التونسي هشام السيفي، متابعاً ان هذه  الصفقات كانت بتوجيهات من الجهاز الفني، بقيادة الكابتين حسام السيد.

وتابع الحوراني في مقابلة صحفية مصورة مع موقع "الثقة نيوز"، أن الفيصلي ارسل عرضاً للاعب البقعة محمد عبد المطلب "بوغبا" ، لافتاً الى أن اللاعب لديه رغبة لتمثيل الفيصلي، ولكن ننتظر الان رد إدارة نادي البقعة.

ورداً على سؤال "الثقة نيوز" حول عودة يوسف الرواشدة، وبشار بني ياسين، وبهاء عبدالرحمن للفيصلي، أشار الحوراني أن هؤلاء هم ابناء النادي الفيصلي، منوهاً في الوقت ذاته الى انه لم يتم بعد الاتفاق على عودتهم لتمثيل الفريق في المرحلة القادمة، وان عودتهم تحدد بقرار من الجهاز الفني بقيادة المدير الفني المدرب السوري حسام السيد.

الحوراني يرد على انتقادات الجمهور

و حول انتقادات الجماهير الدائمة لسامر الحوراني بسبب جمعه بين العمل الإداري  في مجلس إدارة الفيصلي، وعمله كـ وكيل للاعبين، علق الحواراني بانه جمد عمله كـ وكيل للاعبين منذ توليه منصب امين صندوق النادي الفيصلي قبل عدة سنوات.

ونوه الحوارني الى انه تضرر مالية بسبب عمله في إدارة الفيصلي، لان عمله كـ وكيل لاعبين دوليين، توقف بعد انضمامه لمجلس الادارة، مشيراً الى ان انتماءه للقلعة الزرقاء، منعه من التعامل مع الاعبين في باقي الاندية الأردنية.

وحول تداول بعض الجماهير معلومات تعتبر وكيل اللاعبين اسامة قويدر واجهة لسامر الحوراني، علق الحوراني بان قويدر شاب طموح، ويذكره في بداياته العملية، مشدداً على انه لا يحتاج لوجهة.

استمرار الحوراني في إدارة الفيصلي

وفيما يتعلق باستمراره مع الفيصلي، أكد الحوراني على انه لا ينوي الترشح لخوض انتخابات مجلس إداراة  النادي القادمة، مشدداً الى انه سوف يكون قريباً خارج إدارة "الزعيم".

وأوضح الحوراني رؤيته لتطوير الاندية الرياضية الاردنية و المنظومة الكروية، بان الاندية تحتاج دائماً لدعم الشركات الكبرى والقطاع الخاص، معللاً أن الرياضة تقوم على التشاركية بين الأندية الرياضية والشركات الاقتصادية في القطاع الخاص.

وأردف الحوراني انه يجب على الاندية الاردنية الاهتمام بالفئات العمرية، لإعداد لاعبين ونجوم قادرين على حصد البطولات وتمثيل المنتخب الوطني في المناسبات القارية والعالمية.





التعليقات حالياً متوقفة من الموقع