الخصاونة: جميع الخيارات متاحة لوقف جرائم الاحتلال على الفلسطينيين

17-05-2021 11:28 AM

الثقة نيوز - الثقة نيوز- قال رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة، أن جميع الخيارات متاحة أمام الأردن، لوقف الاعتداءات وجرائم الاحتلال الاسرائيلي دولة فلسطين المحتلة وقطاع غزة، ومن تلك الخيارات الدبلوماسية والشرعية.


وبين الخصاونة في افتتاح جلسة النواب، لمناقشة التصعيد الاسرائيلي الأخير في دولة فلسطين العربية المحتلة، أن الأردن بصدد حالة وطنية تعبر عن الدولة من خلال سلطاتها وموقفها الدائم، عبرت الحكومة عنها من خلال الحراك الذي جاء بتوصيات من جلالة الملك، بتقديم جميع المساعدات الممكنة للشعب الفلسطيني.


وشدد الخصاونة أن الاردن سيبقى على الدوام سنداً ومدافعاً لدولة فلسطين والقضية، والعمل على دحر المكائد الصهيونية ودعم صمود الفلسطينين الذي يرزح تحت نير الاحتلال والشد من ازره على كل شبر من اراضي فلسطين المحتلة


وأوضح أنه لا مكان للجرائم والغطرسة ودوام هذا الاحتلال، مشيراً أن الاعتداءات الاخيرة اعادت التشدشد والتأكيد ويجب حل القضية وفق القرارات الدولية لضمان السلام للشعب الفلسطيني والمنطقة العربية.


وأشار الخصاونة أنه يجب على الاحتلال وقف جرائم الحرب المرتكبة في دولة فلسطين المحتلة والتصعيد الأخير على قطاع غزة، خاصة أن قضية فلسطين قضية عربية لا تعلو عليها اي قضية ويجب انهاء الظلم القائم، من خلال الاجراءات المتبعة من القايدة والحكومة الأردنية.







التعليقات حالياً متوقفة من الموقع