نيللي كريم تتخذ قرارًا بشأن زفافها بعد وفاة دلال عبدالعزيز

09-08-2021 09:54 AM

الثقة نيوز - قررت الفنانة المصرية نيللي كريم تأجيل حنة زفافها وعقد قرانها على لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور،

3 أيام حدادا على وفاة مواطنتها الفنانة دلال عبد العزيز التي فارقت الحياة السبت وشيع جثمانها ظهر الأحد. وكان من المفترض أن تقام الحنة اليوم الأحد، على أن يقام عقد القران في اليوم التالي،

إلا أن وفاة دلال عبد العزيز تسببت في تأجيل حنة نيللي كريم وعقد القران 3 أيام علي أن يقام يوم الأربعاء 11 أغسطس الجاري. وعبرت الفنانة نيللي كريم عن حزنها الكبير لرحيل الفنانة دلال عبد العزيز.

ونشرت صورة لدلال عبد العزيز عبر حسابها في إنستغرام، وقالت: “البقاء لله في الفنانة القديرة دلال عبدالعزيز، ربنا يصبركم جميعا، انا لله وانا إليه راجعون”.

واحتفلت نيللي بخطوبتها على هشام عاشور بوجود العائلة وبعض الأصدقاء المقربين مؤخرًا، وفضلا التكتم لحين موعد عقد القران. وتبلغ الفنانة 47 عاما بينما يصغرها خطيبها هشام عاشور بـ 8 سنوات حيث إنه يبلغ 39 عاما. وكانت الفنانة نيللي كريم دائمة الظهور مع هشام عاشور، خلال الفترة الأخيرة في الساحل الشمالي، وتواجدا سوياً في المناسبات الخاصة بالأصدقاء والتجمعات، ويعد ارتباط هشام عاشور بالنجمة نيللي كريم هو الأول له في حياته.

ويُعد زواج عاشور من النجمة نيللي كريم، هو الأول في حياته، بينما تزوجت نيللي كريم مرتين، الأولى في الـ16 من عمرها وأنجبت ابنيها كريم ويوسف، ثم تزوجت من خبير التغذية هاني أبو النجا الذي انفصلت عنه عام 2015، ولديها منه سيليا وكندة. ووفق المعلومات المتداولة فإن عاشور كان من ضمن أمهر لاعبي الاسكواش في العالم ومصنف من ضمن العشر الأوائل على اللعبة. وبعد اعتزاله اللعبة أقام في أميركا وأنشأ أكاديمية اسكواش هناك؛ إلا أنه بسبب ظروف كورونا عاد مرة أخرى إلى مصر. وبعد عودته أنشأ مع شقيقه رامي عاشور بطل العالم في الاسكواش 3 مرات؛ العديد من الأكاديميات في البلاد. كما حصل على العديد من ورش التمثيل في هوليوود؛ وشارك في عمل هناك، كذلك شارك في عمل فني بمصر، وهو مسلسل “حرب أهلية” مع النجمة يسرا في رمضان الماضي.




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع