اليوم العالمي لكلمة “أحبك” .. كيف تفاعل المغردون؟

21-08-2021 02:02 PM

الثقة نيوز - أعلن الآف الأزواج والأصدقاء والعشاق حبهم لبعضهم البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي في اليوم العالمي لكلمة “أحبك” الذي يصادف اليوم حسب مغردين أطلقوا “الهاشتاغ” الخاص به.

وعجت صفحات “السوشال ميديا” بطاقة إلكترونية مليئة بالحب، من خلال كلمات وعبارات نشرها مغردون عبر حساباتهم، والتي اعتبرها البعض اعترافات جريئة نوعاً ما.

ولم يقتصر الاحتفال باليوم العالمي لكلمة أحبك فقط على العشاق، بل كانت هناك اعترافات جموع من المغردين عن مدى حبهم وانتمائهم لعملهم، وفئة أخرى أعلنت حبها لأطراف فضلت عدم ذكرها أمام الملأ وبقاء ذلك الأمر سراً.

إلى ذلك، احتفل وكتب كثيرون منشورات على صفحاتهم، تخللتها كلمات الشكر والحب والثناء لعائلاتهم التي كانت بالنسبة لهم الحب الأول.

وشارك عدد تجاوز الـ 79 ألف مغرد على موقع التدوينات توتير كلمات الحب والغرام لبعضهم البعض بمناسبة اليوم العالمي لكلمة أحبك.

فئة كبيرة تحتفل بهذا اليوم، لكن في المقابل هناك فئات أخرى ليس لديها علم بأن هناك يوماً يحتفل فيه الناس بكلمات من الحب فيما بينهم، لكن صعود هاشتاغ “#اليوم العالمي لكلمة أحبك” إلى الصدارة، هو ما جعل الكثيرين يتعرفون على هذا اليوم من العام.

علق العديد من الناس على لجوء بعض الشباب إلى الفضاء الافتراضي للتعبير عن حبهم أمام الجمهور الإلكتروني، وسخروا من ذلك الأمر حسب رصد “الغد”.

“الهاشتاغ” الذي أطلق مؤخراً لاقى رواجاً كبيراً بين المغردين في العالم والدول العربية خاصةً، الأمر الذي دفع البعض منهم لاستخدام هذا “الهاشتاغ” من أجل السخرية والاستهزاء فقط.

نشرت مجموعة كبيرة ممن يسموا أنفسهم بـ”السناجل” أي غير المرتبطين، مطالبات عبر صفحاتهم بتخصيص “يوم السناجل العالمي” من باب السخرية، على أثر إطلاق الهاشتاغ “اليوم العالمي لكلمة أحبك”.

واستغل الكُتّاب والمؤلفين هذا اليوم بنشر عبارات وجمل العشق والغرام، ليقوم المغردون بإعادة نشرها بعد ذلك.

  • نشر “أرماني” تغريدة وعلق عليها “لا أستطيع العيش بدونك” وكتبها باللغة الأنجليزية.





التعليقات حالياً متوقفة من الموقع