اختتام المخيم الشبابي لمشاركي جائزة الحسن للشباب من مدرسة الجاليات

01-11-2021 08:43 PM

الثقة نيوز - اختتم 17 شابا وشابة من مدرسة الجاليات الدولية في عمان مشاركتهم في فعاليات المخيم الشبابي لجائزة الحسن للشباب في المستوى الفضي، والذي أقيم في وادي رم، بتنظيم من مكتب الجائزة وبإشراف الضباط العسكريين والمشرفين المدنيين من مكتب الجائزة ومدرسة الجاليات الدولية.
وبحسب بيان الجائزة، اليوم الاثنين، جرى تطبيق جميع إجراءات السلامة العامة والتعليمات الصحية اللازمة بإشراف الخدمات الطبية الملكية للحفاظ على سلامة المشاركين في المخيم. واشتملت فعاليات برنامج المخيم، على تدريب المشاركين على الاسعافات الأولية ومحاضرة توعوية حول خطورة المخدرات والتدريب على مهارات قراءة الخارطة واستعمال البوصلة.
وأشار البيان إلى أنه جرى تنفيذ مسير طويل في وادي القمر والسيق واجتياز محطات تدريبية مختلفة لاكتساب مهارات التفكير الايجابي واكتساب معلومات وطنية من تاريخ الوطن، بالإضافة إلى ممارسة تحضير الطعام والطهي الخلوي في الصحراء للاعتماد على النفس والتعايش مع البيئة.
وأوضح أن جميع المشاركين في فعاليات المخيم اجتازوا متطلبات النشاط الخارجي للمخيم الذي استمر 4 أيام.
وثمنت مديرة جائزة الحسن للشباب سمر كلداني، من جهتها، جهود المشاركين وهيئة التدريب والاشراف والادارة على ما بذلوه وكل من ساهم في إنجاح هذا المخيم الشبابي من مديرية الأمن العام والشرطة السياحية والقيادة العامة للقوات المسلحة ووزارة السياحة وسلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة ومدرسة الجاليات الدولية في عمان.




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع