تصفيات كأس العالم .. احتفال يثير الجدل

14-11-2021 10:26 AM

الثقة نيوز - أثار هاري ماجواير مدافع إنجلترا، الجدل بعد هدفه الذي سجله في شباك ألبانيا الجمعة، ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022.

قائد مانشستر يونايتد الإنجليزي افتتح سجل أهداف منتخب بلاده في المباراة بهدف مبكر في الدقيقة 9، ليحتفل بطريقة مثيرة للجدل بوضع يده على أذنه، إشارة لمنتقديه في الفترة الأخيرة.

الاحتفال استفز روي كين، أسطورة الشياطين الحمر، الذي كان حاضرا في استوديو قناة "ITV" التليفزيونية، ليواصل هجومه على المدافع الإنجليزي مجددا.

ووصف اللاعب الأيرلندي الأسبق احتفال ماجواير بالمحرج، قبل أن يضيف "أيظن أنه بما فعله يُخرس أفواه من ينتقده؟ لقد كان كارثة مع يونايتد في الأشهر القليلة الماضية".

من جانبه، اتفق إيان رايت أسطورة أرسنال الإنجليزي، مع وجهة نظر كين بشأن الاحتفال، حيث قال عنه "لست بحاجة للقيام بمثل هذه الأمور".

وعقب انتهاء المباراة، سُئل ماجواير عن سر احتفاله المثير للجدل، لينفي ما تردد بشأن توجيهه لمنتقديه، حيث قال "لا، لم يكن موجها لأي شخص، لقد كان انزلاقا على الركبة وبدا وكأني أضع يدي على أذني، لكني لم أقصد ذلك".

واختتم "أنا قائد مانشستر يونايتد، وبالطبع سأتعرض لانتقادات حينما لا يظهر الفريق بشكل جيد، وهذا ما أتوقعه دائما، لذا لم أتعمد الرد على أي شخص".

جدير بالذكر أن المباراة انتهت بفوز "الأسود الثلاثة" بنتيجة 5-0، ليواصل الفريق صدارته للمجموعة التاسعة برصيد 23 نقطة، متقدما بفارق 3 نقاط عن بولندا قبل الجولة الختامية.




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع