بالفيديو - رانيا يوسف تتصدر التريند بعد وصلة رقصها الاخيرة

05-12-2021 09:56 PM

الثقة نيوز -

أثارت الفنانة المصرية رانيا يوسف محركات البحث بعد إطلالتها الاخيرة والتي ظهرت فيها بمقطع فيديو جريئ لها أثناء رقصها عبر حسابها الشخصي على تطبيق الانستجرام.

في التفاصيل ، ظهرت الفنانة المصرية رانيا يوسف عبر حسابها الشخصي على تطبيق الانستجرام بمقطع فيديو جرية لها أثناء الرقص في إحدى الحفلات الخاصة برفقة صديقاتها بإطلالة جذابة.

وارتدت رانيا يوسف في الفيديو فستان باللون الاحمر الجذاب قصير القامة ومكشوف الظهر وبوصلة رقص احتفالا بعيد ميلادها برفقة مجموعة من صديقاتها من داخل وخارج الوسط الفني وشاركت جمهورها عبر الانستجرام عدة صور من احتفالها الأخير.

من جهة اخرى ، فاجات الفنانة رانيا يوسف جمهورها مؤخرا بإطلالتها الاخيرة في حفل مهرجان الجونة وبعدة " لوكات " جذابة تصدرت اعلى محركات البحث من قبل المواقع الإخبارية.

الجدير بالذكر أن الفنانة رانيا يوسف ، هي ممثلة من مواليد عام 1973 بدأت بالظهور من خلال مجال الإعلانات، كان أول دور لها بمسلسل العقاب ثم دور أكبر بفيلم الناجون من النار عام 1994، ثم شاركت بمسابقة ملكة جمال مصر عام 1997 وحصلت على مركز الوصيفة الأولى. كان دورها في مسلسل عائلة الحاج متولي هو دورها الأول البارز أمام الجمهور.

 

 

 









التعليقات حالياً متوقفة من الموقع