منح دراسية للحصول على درجتي الماجستير و الدكتوراه

08-01-2022 08:32 PM

الثقة نيوز -

يتوافر لموظفي وزارة التربية والتعليم منح دراسية في تخصصات مختلفة ؛ للحصول على درجتي ( الماجستير أو الدكتوراه ) ، مقدمة من الحكومة الهنغارية للعام الدراسي ( 2022/2023 ) ، وعلى نفقة الحكومة الهنغارية باستثناء تذاكر السفر التي تتحملها الوزارة ذهابا وإيابا ولمرة واحدة فقط .

الشروط المطلوبة

1. أن تنطبق على المرشح شروط الجهة المانحة والشروط الواردة المادة ( 126 ) من نظام الخدمة المدنية رقم ( 9 ) لسنة ( 2020 ) وتعديلاته .

2. ألا يكون معيناً بموجب عقد على حساب المشاريع أو أي وظائف مؤقتة أخرى .

3. أن يرجع المرشح إلى الموقع الإلكتروني الآتي :

stipendiumhungaricum.hu

أقصاه وتقديم الطلب الكترونيا ( online ) في موعد 15/1/2022 ؛ من أجل الحصول على قبول ، مع ضرورة أن يتأكد المرشح من أن الجامعة التي تقدم لها من ضمن قائمة الجامعات المعتمدة لدى وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الأردنية ، وضرورة الالتزام بتعليمات الاعتراف بمؤسسات التعليم العالي غير الأردنية ومعادلة شهاداتها .

4. المفاضلة ستتم بين المتقدمين للاستفادة من هذه المنح من قبل الجهة المانحة استنادا لنتيجة أحد امتحاني | الإنجليزية ) IELTS أو TOEFL IBT ) ، وعلى اللغة المتقدم تحميل وثيقة مصدقة حسب الأصول بنتيجة الامتحان سارية المفعول ، أي أن لا يزيد عمرها عن عامين عند الموعد المحدد ؛ لتسليمها في موعد أقصاه 10/2/2022 ، من خلال الرابط الالكتروني الآتي :

http://rce.mohe.gov.jo/hungary2021

4. ، وضرورة إرفاق رقم الطالب : ( Applicant . ( ID Number

5. سيتحمل المرشح مسؤولية صحة البيانات والوثائق المطلوبة .

6. سيخضع المرشح لمقابلة شخصية وامتحان من قبل الجهات الهنغارية يعلن عنها في حينه .

على من تتوفر فيه الشروط المطلوبة بأعلاه وحصل على قبول من الجهة المانحة ، إدارته / وحدته / مديريته وتزويدهم بالوثائق المطلوبة التالية تمهيدا لرفعها للوزارة :

1. وثيقة القبول من الجهة المانحة

2. صورة عن كشف علامات الثانوية العامة باللغة الإنجليزية .

3. صورة عن المؤهلات العلمية باللغة الإنجليزية .

 

ملاحظة : سيتم استبعاد أي طلب غير مستوف للشروط المطلوبة أو غير مدعم بالوثائق المطلوبة وخاصة وثيقة القبول





التعليقات حالياً متوقفة من الموقع