منتخبا مصر والمغرب يهددا بالانسحاب من كأس إفريقيا لهذا السبب

16-01-2022 06:56 PM

الثقة نيوز - هدد منتخبا المغرب ومصر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بالانسحاب من كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها الكاميرون، في حال استبعاد المنتخب التونسي من البطولة القارية، عقب النهاية الفوضوية التي شهدتها مباراة تونس ومالي في الجولة الأولى من دور المجموعات، حسب ما كشف تقرير لصحيفة "المنتخب" المغربية.

كما لعبت المنتخبات العربية المشاركة في البطولة، دورا حاسما في الضغط على "الكاف" لعدم معاقبة المنتخب التونسي والاكتفاء فقط بنتيجة المباراة التي آلت للمنتخب المالي بنتيجة 1-0.

يذكر ان الحكم الزامبي جاني سيكازوي قد أطلق صافرة نهاية مباراة تونس ومالي في الدقيقة 85 قبل أن يعود لاستئناف المباراة، وقبل نهاية الوقت الأصلي من عمر اللقاء (90 دقيقة)، أطلق صافرته معلنا نهاية المباراة مرة ثانية بفوز مالي بهدف دون مقابل في الدقيقة الـ89 و45 ثانية أي قبل نهاية الوقت الأصلي بـ15 ثانية.

ودفع هذا الخطأ التحكيمي مدرب المنتخب التونسي منذر الكبير للخروج عن طوره ودخول أرضية الملعب معترضا مع لاعبيه على قرار الحكم ولاسيما أن المنتخب المالي كان يلعب في الدقائق الأخيرة بعشرة لاعبين بعد تعرض أحد لاعبيه للطرد في الدقيقة الـ87.




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع