بالاسماء - جامعات تقرر تأجيل امتحانات السبت

28-01-2022 08:41 PM

الثقة نيوز - قررت جامعات رسمية وخاصة تأجيل امتحانات يوم غد السبت، بسبب الظروف الجوية السائدة.

**جامعة عمان العربية:

نظرًا للظروف الجوية السائدة على المملكة الأردنية الهاشمية ليوم غد السبت الموافق 29-01-2022، فقد قرر الاستاذ الدكتور رئيس جامعة عمّان العربية ما يلي:
أولاً: تأجيل الامتحانات النهائية لكافة المستويات والبرامج المقررة ليوم غد السبت الموافق 29-01-2022 لتصبح يوم الخميس القادم الموافق 03-02-2022 على ان يكون يوم الخميس القادم الموافق 03-02-2022 يوم دوام كامل لاعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية.

ثانيًا: تعليق دوام اعضاء الهيئتين التدريسية والادارية ليوم غد السبت الموافق 29-01-2022،ويستثنى من ذلك من تقتضي طبيعة عمله خلاف ذلك.

*** جامعة العلوم الإسلامية العالمية
قرر رئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية الأستاذ الدكتور محمد علي الخلايلة تأجيل كافة الامتحانات في الجامعة المقرر عقدها يوم السبت الموافق 29/1/2022 وتأجيل الجلستين الأولى (8:00-8:40 ) والثانية (8:50-9:30 )صباحاً ليوم الأحد الموافق 30/1/2022 إلى اشعار آخر سيتم تحديده لاحقاً.
وسيتم تحديد برنامج تعويضي للامتحانات النهائية، التي تم تأجيلها بسبب الظروف الجوية على نظام التسجيل الذاتي والخدمات الإلكترونية على موقع الجامعة الرسمي.


**جامعة مؤتة:
أعلنت جامعة مؤتة اليوم الجمعة تأجيل جميع الامتحانات المقرر عقدها يوم غد السبت إلى يوم السبت الموافق 5 / 2 / 2022 وبنفس المواعيد المعلنة سابقا.

وقال مدير العلاقات العامة والإعلام في الجامعة الدكتور وليد الرواضية إن هذا القرار يأتي نظرا للظروف الجوية السائدة، وحرصا على سلامة الطلبة.


البلقاء التطبيقية:
قرر رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الاستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني تأجيل جميع مواعيد الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الاول ٢٠٢١-٢٠٢٢ ليوم السبت الموافق ٢٩-١-٢٠٢٢، حيث سيتم تحديدها لاحقا من قبل وحدة القبول والتسجيل على شاشات المدرسين والطلبة.

**جامعة العلوم والتكنولوجيا
قرر رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية الأستاذ الدكتور خالد السالم تأجيل كافة الامتحانات المقرر عقدها يوم السبت الموافق ٢٩/١/٢٠٢٢ الى موعد آخر يحدد لاحقا.

**جامعة الزيتونة:
قرر الأستاذ الدكتور محمد المجالي رئيس جامعة الزيتونة الأردنية تأجيل الامتحانات النهائية للطلبة ليوم السبت ١/٢٩ الى يوم السبت ٢/٥ في نفس المواعيد.

**الجامعة الأردنية فرع العقبة

نظراً للظّروف الجويَّة الحالية وحفاظا على سلامة أبنائنا الطلبة في الجامعة الأردنية فرع العقبة فقد تقرر تأجيل جميع امتحانات يوم السبت الموافق 29/1/2022 كاملة الى يوم الاربعاء الموافق 2/2/2022 بنفس المواعيد والاوقات.

**الطفيلة التقنية

قرر رئيس جامعة الطفيلة التقنية الدكتور عمر نواف المعايطة، تأجيل كافة الامتحانات النهائية المقرر عقدها يوم غد السبت الموافق 29 / 1 / 2022، إلى يوم الاربعاء الموافق 2 / 2 2022، وتأخير دوام يوم الأحد الموافق 30 / 1 / 2022 لغاية الساعة العاشرة صباحاً حفاظاً على سلامة الموظفين بخلاف من تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك.

**الجامعة الأردنية:

قرر رئيس الجامعة الأردنية الدكتور نذير عبيدات، تأجيل الامتحانات النهائية المقرر عقدها يوم غد السبت، نظرا للأحوال الجوية وحفاظا على سلامة الطلبة.

وأوضح عبيدات في بيان اليوم الجمعة، أنه سيتم الاعلان عن جدول مواعيد الامتحانات الجديدة لاحقا من خلال موقع وحدة القبول والتسجيل.

**جامعة الزيتونة
قرر الأستاذ الدكتور محمد المجالي رئيس جامعة الزيتونة الأردنية تأجيل الامتحانات النهائية للطلبة ليوم الخميس ١/٢٧ الى يوم الاحد الموافق ٢/٦ وبنفس المواعيد

**جامعة البترا

قرر رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مروان المولا تأجيل جميع الامتحانات التي ستعقد السبت (29/1/2022)إلى يوم الاربعاء (9/2/2022) وبنفس المواعيد المحددة مسبقاً، ويأتي هذا القرار في ضوء الأحوال الجوية السائدة وحرصاً على سلامة الطلبة في الجامعة ويستثنى من هذا القرار الموظفين التي تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك.




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع