جامعات تعلن التحويل للتعليم عن بعد غداً - تحديث مستمر

24-04-2022 11:40 PM

الثقة نيوز - قرر رئيس جامعة آل البيت الدكتور هاني الضمور تحويل الدراسة عن بعد (الكترونيا) وبشكل كامل لمرحلتي البكالوريوس والدراسات العليا ولجميع الطلبة، يوم غد الاثنين الموافق 25 / 4 / 2022.

ووفقا للقرار فإنه لا تعديل على دوام الموظفين الإدارين ليوم غد الإثنين، فيما سيتم تحديد مواعيد جديدة للإمتحانات المقررة غدا.

كما قرر رئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية الدكتور محمد علي الخلايلة تحويل محاضرات يوم غد الاثنين ٢٥ نيسان ٢٠٢٢ إلى التعلم عن بُعد. وفيما يتعلق بامتحانات منتصف الفصل التي كانت يوم غدٍ، قرر تأجيلها إلى موعد يحدد لاحقاً.

إدارة جامعة مؤتة قررت أيضا تحويل الدراسة ليوم غد الاثنين إلى التعلم عن بعد، وتأجيل الامتحانات المقررة إلى وقت آخر سيحدد لاحقاً، وذلك نظراً للظروف الجوية السائدة نتيجة للغبار الكثيف على الطرق الخارجية.

بالإضافة لذلك، أعلن رئيس جامعة الطفيلة التقنية الدكتور عمر المعايطة تحويل جميع محاضرات يوم الإثنين الموافق 25/ 4/ 2022 عن بعد (إلكترونياً)، وأنن الإمتحانات ليوم الإثنين سيتم تأجيلها لإشعار آخر يتم ترتيبه من خلال رؤساء الاقسام.

فيما سيكون دوام الموظفين والإداريين كالمعتاد الساعة العاشرة صباحاً ولا تغيير عليه.

وقرر رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية الاستاذ الدكتور خالد السالم تحويل تعلم وأنشطة طلبة الجامعة ليوم غد الأثنين الموافق 25/4/2022 ، عن بعُد (اونلاين)، وتأجيل أي امتحانات مقررة إلى اشعار آخر وذلك بسبب الظروف الجوية السائدة.

كما قرر رئيس الجامعة الأردنية الدكتور نذير عبيدات تحويل تعلم وأنشطة طلبة الجامعة لليوم الإثنين 25/4/2022 إلى عن بعُد (اونلاين)، وتأجيل أية امتحانات مقررة إلى اشعار آخر وذلك بسبب الظروف الجوية السائدة.




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع