مدارس تقرر تعليق الدوام والتحويل للتعليم عن بعد يوم الاثنين - تحديث مستمر

25-04-2022 01:22 AM

الثقة نيوز - قررت مدير التربية والتعليم للواء قصبة الكرك مي رهايفه وبالتنسيق مع محافظ الكرك تعليق الدوام ليوم غد الاثنين الموافق 25 /4 /2022 بسبب الظروف الجوية السائدة في مدارس قصبة الكرك وتحويل التعليم عن بُعد كما قررت تأخير دوام الموظفين والعاملين في المديرية للساعة 10:00

قرر مدير التربية والتعليم للواء الشوبك إبراهيم الشقيرات وبالتنسيق مع متصرف لواء الشوبك بالتحول إلى التعليم عن بعد يوم الأثنين 25 /4 /2022 في جميع مدارس اللواء بسبب الظروف الجوية السائدة كما سيكون دوام موظفي المديرية الساعة العاشرة صباحا.

قرر مدير التربية والتعليم لمنطقة القصر عبدالحي القرالة تعليق دوام المدارس الحكومية والخاصة والفترة المسائية ومراكز التعليم الاستدراكي الوجاهي ليوم غد الأثنين الموافق 25/4/2022 على أن يكون عن بعد وتأخير دوام الموظفين في مركز المديرية الساعة العاشرة صباحا.

قرر مدير التربية والتعليم للواء المزار الجنوبي حسين الدغيمات تعليق دوام المدارس الوجاهي ليوم غد الأثنين الموافق 25/4/2022 على أن يكون عن بعد ودوام موظفي المديرية الساعة العاشرة صباحا.

قررت مدير التربية والتعليم منطقة الطفيلة لبنى الحجاج تعليق الدوام ليوم غد الاثنين الموافق 25 /4 /2022 بسبب الظروف الجوية السائدة في مدارس قصبة الطفيلة وتحويل التعليم عن بُعد كما قررت تأخير دوام الموظفين والعاملين في المديرية للساعة 10:00 صباحاً

قرر مدير التربية والتعليم للواء بصيرا حازم العمريين وبالتنسيق مع عطوفة محافظ الطفيلة تعليق الدوام ليوم غد الاثنين الموافق 25 /4 /2022 بسبب الظروف الجوية السائدة في جميع مدارس لواء بصيرا وتحويل التعليم عن بُعد.

قررت مدير التربية والتعليم للواء البتراء انتصار الحمايدة تعليق الدوام ليوم غد الاثنين الموافق 25 /4 /2022 بسبب الظروف الجوية السائدة في مدارس لواء البتراء وتحويل التعليم عن بُعد كما قررت تأخير دوام الموظفين والعاملين في المديرية للساعة 10:00.

قرر مدير التربية والتعليم لمنطقه معان وهبي الشلبي تعليق الدوام ليوم غد الاثنين الموافق 25/ 4 / 2022 بسبب الظروف الجوية السائدة في المملكة وتحويل التعليم عن بعد.

قررت عطوفة مدير التربية والتعليم لمحافظة العقبة الدكتورة سمية البرديني وبالتنسيق مع عطوفة المحافظ محمد الرفايعه تعليق الدوام ليوم غد الاثنين الموافق 25 /4 /2022 بسبب الظروف الجوية السائدة في مدارس قصبة العقبه ولواء القويره ومدارس القرى جميعها وتحويل التعليم عن بُعد كما قررت تأخير دوام الموظفين والعاملين في المديرية للساعة 10:00 صباحاً




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع