وائل رمضان: زاد حبي لـ سُلاف بعد طلاقنا

06-07-2022 03:30 PM

الثقة نيوز - في أول تعليق له بعد انفصاله عن النجمة السّورية سُلاف فواخرجي، كشف الفنان السّوري وائل رمضان أن محبته لطليقته زادت بعد انفصالهما، مشيرا إلى أنه لا يتوقع منها أن تبادله نفس الشعور.

ووجهت الإعلامية اللبنانية رابعة الزيّات سؤالا للفنان وائل رمضان، خلال حلوله ضيفا في برنامج ”شو القصة“: ”بعدك بتحبّها لـ سُلاف؟!“ ليؤكد الفنان السّوري ذلك ويعلق: ”زاد حبي إلها بهالمرحلة من 10.. صار 12“.

وأكد وائل رمضان بشكل غير مباشر إلى أن سُلاف فواخرجي لا تبادله نفس الشعور قائلا: ”يمكن هي ناقص 6″، لتجيبه رابعة الزيّات: ”حلو الاعتراف“، قبل أن يعترف أمام عدسات الكاميرا: ”لا أكيد بتحبني بنفس النسبة“.

وجاء ذلك الحوار المجتزأ من لقاء الفنان وائل رمضان في برنامج ”شو القصة“، المفترض عرضه خلال الفترة المقبلة، ونشرته القناة الرسمية التي تبث البرنامج عبر صفحتها الرسمية على ”فيسبوك“.

ونشر وائل رمضان عبر حسابه الرسمي على ”إنستغرام“، صورة تجمعه بالإعلامية اللبنانية رابعة الزيّات، وعلق قائلا: الحكي بنكهة رابعة …على قناة LTV ..قريباً“.

على الصعيد ذاته، جمعت إحدى الصور، التي تم التقاطها مؤخرا، الفنان وائل رمضان بطليقته النجمة سُلاف فواخرجي، في ظهورهما الأول معا، بعد إعلان الأخيرة انفصالها عن رمضان قبل حوالي شهرين.

وتواجد الثنائي في كواليس فيلم ”كازي روز“ للاحتفال بعيد ميلاد ابنهما حمزة، الذي يشارك رمضان في بطولته وإخراجه، بينما تشارك فواخرجي في كتابة السيناريو والتعاون الفني.

وقام وائل رمضان بنشر الصورة، عبر حسابه الرسمي على ”فيسبوك“، معلقا عليها بالقول: ”حمزة، صديقي الأقرب لي، ليس للحب الذي أحمله لك من صفات أو جمل معبرة، يكفي أن أقول لك بأنك سويداء القلب لا بل أنت القلب وما يحمل“.

وأكمل: ”أتمنى لك أياماً تشبه روحك النقية الصافية الطاهرة لأنك تستحق كل ما هو جميل مثلك، صديقك وائل، كل الشكر لأسرتي، أسرة فيلم كازي روز على هذه المفاجأة اللطيفة“.

وحرص حمزة رمضان، الذي يجسد إحدى الشخصيات في فيلم ”كازي روز“ على إعادة نشر عدد من الصور عبر خاصية الـستوري عبر حسابه على ”إنستغرام“، بينما لم تقم سلاف بنشر أي شيء له علاقة باجتماعها مع وائل رمضان.




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع