خطة نانسي عجرم لـ الهروب بعد حذف صورها

26-05-2021 10:59 AM

الثقة نيوز - فاجأت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم جمهورها بالإعلان ترويجي لألبومها المقبل “نانسي 10″، بعد غياب 5 سنوات عن سوق الألبومات. وظهرت النجمة نانسي عجرم في مقطع فيديو قصير، تحدثت من خلاله عن طريقة الهروب من صخب العالم والظروف السّيئة التي يواجهها العالم من عدة أمور أهمها جائحة فيروس كورونا المستجد، معتبرة أن الموسيقى هي الطريقة المُثلي التي ستوفر للشخص طريقة مثالية للهروب.

وقالت نانسي عجرم: “كم مرة جربت تهرب؟ كم مرة ترجع ع ذات النقطة؟ كم مرة رحت ولقيت حالك عند العالم اللي بتحبا؟ كم مرة ركضت ولقيت قصص ما بحياتك سامعا؟… ارجع لأول مرة قررت تفتش ع شي جديد وفكر بنوتة موسيقى بتحبا.. وأعرف أنه بس الموسيقى فيها تخليك تهرب”. وتضمن الفيديو عدة لقطات من فيديو كليبات مصورة للأغاني التي صورتها نانسي عجرم من ألبوم “نانسي 10”.

واللافت أن النجمة اللبنانية لم تعلن موعد طرح ألبومها الغنائي الجديد، واكتفت فقط بكتابة اسم الألبوم “نانسي عجرم 10” على الألبوم، ومن المقرر أن تطرحه وقت قريب. ويعد ألبوم “نانسي 10″، هو الألبوم المنتظر للنجمة اللبنانية منذ 5 سنوات، والذي يأمل جمهورها بأن يعوض عطشه لأغنيات فنانتهم المفضلة التي لم تقدم لهم جديداً على مستوى الألبومات منذ فترة، لذا يتعطشون دائماً لفنها وصوتها الذي يطالبون أن يداوم على طرح الجديد دائما ولو بأغنية منفردة كل فترة.

يذكر أن نانسي عجرم، قد كشفت في لقاء إعلامي أن الألبوم يضم 10 أغنيات، متنوعة ما بين المصري واللبناني، تعاونت فيه مع عدد كبير من الملحنين والموزعين والشعراء، ووعدت جمهورها أنها ستقدمه بشكل مختلف عن ألبوماتها السابقة. وعن موعد طرح الألبوم، قالت إنها تأمل أن تطرحه قريباً لأنها منذ فترة تعد جمهورها بذلك، لكن هذا الأمر ليس بيديها، موضحة أنه بسبب الظروف التي يمر بها العالم من انتشار فيروس كورونا وظروف أخرى لا تسمح بطرح عمل جديد يستمتع به جمهورها ومحبيها. يشار إلى أن الفنانة اللبنانية نانسي عجرم حذفت صُورة البروفايل الخاصة بحساباتها الشخصية عبر مواقع التواصل الإجتماعي،

واتضح أن سبب الحذف لم يكن خطأ تقنيا بل خطة تسويقية جديدة من أجل ألبومها القادم، وعبر متاعبو الفنانة اللبنانية عن حماسهم للألبوم، وأطلقوا هاشتاغ (#NancyIsComing).




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع