إليسا في أقوى هجوم على زياد برجي

07-08-2022 04:31 PM

الثقة نيوز - شنت الفنانة اللبنانية، إليسا، هجوماً لاذعاً على الفنان زياد برجي، والشاعر أحمد ماضي، وذلك بعد أيام على إحيائها حفلاً بمشاركة الأول، في كازينو لبنان، وإعلانها عن تعاونها في أغنية جديدة مع الثنائي، وذلك بعد توقف دام لسنوات؛ إثر خلافات نشبت بينهم.

وتفاجأ الجميع بتغريدة لإليسا على حسابها الرسمي على (تويتر) أعلنت فيها عن إيقاف تعاونها مع ماضي وبرجي، فقالت "واحد بيردح على مواقع التواصل وواحد بيحكي وبتقل الحكي عالخاص أو whats up، تا تضل صورتو حلوة! بس انا شفت الوج الحقيقي تبعو اليوم وحقيقة انا كتير مصدومة من التنين، وأكيد أكيد أكيد هيدا اخر تعاون معن هني التنين".

وبدأ الخلاف، حين انزعج أحمد ماضي، من تجاهل إليسا لذكر اسمه لدى حديثها عن أغنيتها الجديدة (وبطير) خلال لقاء إعلامي جمعها بزياد برجي، خلال كواليس حفل كازينو لبنان. وأعاد ماضي نشر مقطع فيديو، من برنامج (شو القصة) في حديثه عن خلافه مع إليسا، وكتب "كل واحد بيعمل بأصلو، كرمال خيي زياد عطيتا الأغنية، وكرمال خيي زياد ما رح رد عليها رح اترك الرد لضمير الناس".

ونشر ماضي تغريدة أخرى دعماً لزياد برجي، قال فيها "هيدا الزلمي أصلي ويلي بيعرف شو يعني أصلي بيعرف شو عم قول!! يعني ابن بيت يعني حدا شبعان يعني صاحب حق، يعني ابن أصول". ليرد برجي عليه "بعض ما عندكم يا غالي... يا ابن البيت ...يا مبدع... يا أحمد ماضي".




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع