الرياضة الأردنية تفقد د. ماهر الكيلاني

05-09-2022 04:31 PM

الثقة نيوز - نعت هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية الاردنية بمزيد من الحزن والاسى الرائد المخضرم د.ماهر الكيلاني الذي انتقل الى رحمته تعالى أمس عن عمر يناهز 70 عاما.

واستذكر محمد جميل أبو الطيب رئيس هيئة الرواد الانجازات الكبيرة والكثيرة وعلى رأسها البطولات التي حققها عندما كان لاعبا للمسافات الطويلة 5000-10000م للراحل ماهر الكيلاني واسهاماته في مجال الحركة الرياضية والشبابية، داعيا الله عز وجل أن يتغمد الفقيد في واسع رحمته واسكنه فسيح جنانه والهم اهله الصبر والسلوان.

وبحسب محمد قدري حسن أمين عام الهيئة والناطق الإعلامي فقد تم تشيع جثمان الفقيد أمس (الاحد)، وتقبل التعازي للرجال في منزل شقيقه هاشم الكيلاني السرو/السلط والنساء في منزل الفقيد اسكان الطيبة /السرو/السلط ويستمر حتى مساء الثلاثاء.

وأكد محمد قدري حسن أن الكيلاني كان لاعبا مع منتخب في اختراق الضاحية وحصل على بعثة لدراسة بكالوريوس التربية الرياضية في مصر وعين مدرارا في معهد معلمين عمان بعد تخرجه، كما عين في قسم النشاط الرياضي في جامعة الإمارات,

وأضاف أن الكيلاني درب المنتخب الوطني لألعاب القوى وهو من الرواد في الوطن العربي الذين حصلوا على الدكتوراه من جامعة بيردو الأمريكية في علم النمذجة والمحاكاة للانجاز الرياضي

وهو عميد سابق لكلية علوم الرياضة في الجامعة الهاشمية قدم استقالته بسبب مرضه قبل 8 شهور.




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع