عمر كمال: نفسي ألاقي زوجة صالحة تصوني

11-09-2022 12:01 AM

الثقة نيوز - كشف مغني المهرجانات المصري عمر كمال، عن خوضه تجربة ارتباط لم تكلل بالزواج، مؤكدًا أنه يبحث عن "زوجة صالحة تصونه".

وقال عمر كمال، في تصريحات تليفزيونية، إنه كان على وشك الزواج، ولكنه انفصل عن خطيبته لكثرة ما تثيره من أزمات ومشكلات، رافضا الإفصاح عن اسمها.

وأضاف: "مش أي واحدة بظهر معاها في صورة يبقى مرتبط بيها، لو كده يبقى هتجوز الدنيا كلها، وأنا كان ليا تجربة ارتباط من فترة ومحصلش نصيب، وفرحي كان هيبقى آخر الصيف ده".

وأوضح عمر كمال سبب احتفاظه باسمها، قائلًا: "عمري ما هقول اسمها عشان مدفعش فاتورة غلطاتها، وهيقولوا خطيبة عمر كمال عملت كذا وراحت فين"، معتبرا أن "الحب ده رزق".

وأردف قائلًا: "أنا عندي 31 سنة وحبيت مرة واحدة في حياتي، ونفسي ألاقي زوجة صالحة تصوني، نفسي أفرح، ولو ارتبطت هقول لأني إنسان صريح ولكن هعلن لما أكون ماسكها وهي جنبي على الكوشة".

وأكد مطرب المهرجانات، الذي يحيي العديد من حفلات الزفاف والمناسبات، أنه لن يغني في حفل زفافه، قائلًا: "مش هغني في فرحي لأني غنيت في أفراح كل الناس وتعبت".

وفي 10 يونيو/حزيران الماضي، أعلن عمر كمال انفصاله عن خطيبته، قبل إحياء آخر حفلاته الغنائية في سوريا.

وقال عمر كمال حينها إنه يعيش "أحزن حالاته"، خاصة أنه لم يتوقع أن يؤثر عليه أمر انفصاله بهذا الشكل.

وأضاف كمال: "أول مرة أتأثر نفسيًا.. أنا قاعد طول عمري بعرف أفصل.. بس في الحفلة بخش في المود".


أزمة عمر كمال وتامر عاشور

من جهة أخرى، كشف عمر كمال سبب مقاضاة المطرب والملحن المصري تامر عاشور له، مشيرا إلى أن السبب هو أغنية "قولوا له سماح".

وقال: "لما تامر نزل أغنية قولوا له سماح قال للناس تغنيها، فغنتها ونزلتها، وما كنتش وقتها اتشهرت لسه، ففوجئت إنه رافع عليا قضية تعويض، وخلصتها أول امبارح".

وعن أزمة أغنية "مبسوطين" الذي اتهم فيها بسرقة جزء من أغنية أم كلثوم، أكد أنه أنهاها قبل أيام ودفع الرسوم المطلوبه، موضحا أنه دفع خلال الأسبوع الماضي 200 ألف جنيه.




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع