بالقبلات والأحضان .. معجبة تحرج هاني شاكر أمام زوجته

15-09-2022 04:43 PM

الثقة نيوز - لكل النجوم معجبون مخلصون لهم، يعرضونهن في بعض الأحيان لمواقف محرجة نتيجة حماستهم المبالغ بها عند لقائهم وجها لوجه، فمن منا ينسى المعجبة التي اقتحمت مسرح الساهر وكادت تسقطه أرضا، والمعجب الذي حمل وردة لإليسا على المسرح.

أخيرا تعرَّض الفنان المصري هاني شاكر لموقف محرج بعد وصوله إلى العاصمة السورية دمشق، حيث أقدمت معجبة على استقباله بالقبلات والأحضان دون مراعاة لمشاعر زوجته التي ظهرت إلى جانبه.

ونقلت الفنانة المصرية بوسي شلبي المشهد بالفيديو لمتابعيها عبر حسابها في إنستغرام، وفيه ظهرت امرأة تدعى ”ميادة“ وهي تعانق وتقبل هاني شاكر أمام زوجته، لترد بوسي، قائلة: ”يا ميادة البوس ممنوع، وفي مراته واقفه وانتي عماله تبوسى كدا، عيب كدا يا ميادة مراته واقفة، يا بنتي عيب كدا، كدا كتير إحنا حنجيب المأذون ميادة“.

وبدا واضحًا أن زوجة هاني شاكر، نهلة توفيق، لم يعجبها الموقف، فظهرت عليها ملامح الانزعاج من تصرفات المعجبة، ورغم محاولتها الابتسام، إلا أنها وصفت الفتاة بالـ:“فظيعة“.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع مقطع الفيديو، مبدين انزعاجهم من تصرفات المعجبة وعدم محاولة هاني شاكر إبعادها عنه احترامًا لتواجد زوجته، فعلَّقت إحداهن: ”و هاني مبسوط اوي!! مش مراعي ان مراته واقفه لا عمال يضحك“.




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع