حميد الشاعر: تزوجت 5 مرات .. ومن كتر ما بحب مراتي عايز أتزوج تاني

08-10-2022 06:36 PM

الثقة نيوز - حميد الشاعر: تزوجت 5 مرات.. ومن كتر ما بحب مراتي عايز أتزوج تاني
خبرني - كشف الفنان حميد الشاعري أنه تزوج خمس مرات، ولم يخن أيا ممن تزوجهن، كما أنه لم يرتبط باثنتين معا، بل كان أكبر عدد من الزوجات على ذمته واحدة فقط.

وأضاف الشاعري خلال استضافته في برنامج ”حبر سري“ من تقديم أسما إبراهيم: ”الجواز حلالي بلالي، وتزوجت وانفصلت أكثر من مرة، وكان أكبر عدد من الزوجات على ذمتي هو واحدة فقط، لأنني لست مجنونا لأتزوج اثنتين مع بعضهما“.

وأشار إلى أنه النساء اللاتي ارتبط بهن لم يكنَّ سبب فشل الزواج، معلقا: ”يمكن أن أكون أنا المُتعب ولماذا نقول إن المرأة هي السبب“.


كما لفت الفنان الليبي المقيم في مصر: ”لم أخن زوجة من زوجاتي قط، وأنا عاطفي، وأرى أن الزواج هو كالنظارة، بها زجاجتان نرى بهما الدنيا معا، ومن كتر ما بحب مراتي عايز أتزوج تاني“.

وبشأن الطريقة التي يتبعها في حل المشاكل الزوجية، أوضح حميد الشاعري أنه يتناقش لحلها، وفي حال عدم القدرة على ذلك يكون الطلاق هو الحل.

حميد الشاعر يوجه رسالة إلى عمرو مصطفى

على صعيد آخر؛ وجه الفنان حميد الشاعري، من البرنامج ذاته رسالة للفنان عمرو مصطفى بسبب تصريحاته الأخيرة عن المطرب عمرو دياب.

وقال حميد إنه لا يحب أن يدخل في المشاكل على الإطلاق، لكن ”عمرو مصطفى وعمرو دياب أصحاب من 20 سنة، بس أنا بقول لعمرو مصطفى، يا أخي امسك نفسك شوية يا عمرو بقى، هو طيب جدا، اللي على قلبه على لسانه، امسك نفسك شوية، عمرو ده ابني، ده أنا بعشقه، امسك نفسك شوية، مينفعش، اعمل حساب فرق السن والتاريخ“.

يشار إلى أن الفنان والملحن عمرو مصطفى، هاجم عمرو دياب، في تصريحات تلفزيونية سابقة، قائلًا: ”أنا بالنسبة لي المطربين زي بعض، مفيش حد مهم، شغلي هو اللي مهم، وأغنية حبيبي يا نور العين اتشهرت بسبب لحنها، وأنا لم أبيع العشرة بيني وبين عمرو دياب، لو أتكلم على العشرة بينا، هو لم يعزيني في وفاة أمي.. وعمرو دياب ليس له فضل عليّا“.

وكشف حميد الشاعري في تصريحات سابقة أنه توقف عن الغناء في تسعينيات القرن الماضي لأسباب خارجة عن إرادته، حيث صدر قرار بمنعه من الغناء، موضحا أنه لا يعرف السبب الحقيقي وراء ذلك، بينما السبب المعلن حينها أنه لم يجدد كارنيه نقابة الموسيقيين.




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع