عايدة رياض: عادل إمام ضربني (علقة ساخنة)

09-10-2022 08:14 PM

الثقة نيوز - كشفت الفنانة المصرية عايدة رياض عن كواليس مشاركتها في فيلم ”اللعب مع الكبار“ إلى جانب الفنان عادل إمام، في الوقت الذي استنكرت فيه الهجوم على الممثل والمغني محمد رمضان.



- اللعب مع الكبار
وقالت عايدة رياض في تصريحات تلفزيونية، إن عملها مع ”الزعيم“، أحدث فرقا في حياتها الفنية، مشيرة إلى أنها أرادت العمل معه بأي طريقة كانت، مضيفة ”كنت عايزة أشتغل معاه بأي شكل، وكان نفسي أكلمه وأشوفه وكنت مترددة“.

وأشارت إلى أنها في اليوم الذي التقت فيه عادل إمام، أخبرها أنه شاهدها في فيلم ”أحلام هند وكاميليا“، وقال لها ”إنت عجبتيني جدًا“، فردت عليه بالقول ”يا أستاذ عادل مش هتشغلني مع حضرتك؟ قالي عنيا ليكي“.

أما عن كواليس فيلم ”اللعب مع الكبار“، بطولة عادل إمام وحسين فهمي ومحمود الجندي وعايدة رياض، من تأليف وحيد حامد ومن إخراج شريف عرفة، والذي عرض للمرة الأولى في العام 1991، فعلّقت عايدة رياض بالقول: ”الزعيم ضربني علقة ساخنة في الفيلم، وفاجأني في المشهد، مع إننا عملنا بروفة صغيرة“.



- محمد رمضان ممثل عبقري

إلى ذلك، استنكرت رياض، الهجوم الذي يتلقاه الفنان محمد رمضان، مشيرة إلى أنها لا تحتاج للدفاع عنه حتى تتعاون معه في عمل، مؤكدة أن لها تاريخا فنيا كبيرا.

وقالت: ”محمد رمضان ممثل عبقري، وفنان حساس جدًا، وفنان من كعب رجليه لغاية راسه، أنا ليا تاريخ ومش محتاجة إني أقول عنه حاجة علشان أشتغل معاه، ومحمد رمضان معندوش تاريخ بس هيبقى ليه تاريخ، أنا معرفش ليه فيه هجوم عليه، وهو وجهة جميلة لمصر“.

وأضافت ”إحنا منعرفش الأسباب اللي خلت محمد رمضان يقول أنا نمبر وان، وهو ملهوش ذنب، هو فنان إتعرض عليه مبلغ كبير في مسلسل الأسطورة، وده كان مبلغ أول مرة حد ياخده ومكنش اللي قابله خدوه“.

وواصلت رياض ”مين قال إن محمد رمضان هاجم فريد شوقي، رمضان عمره ما هاجم حد، والناس بتاخد جملة من تعليق، وهو بيحترم الصغير قبل الكبير، وإحنا سعداء إن فيه نجم زيه عمل البهجة دي، والمفروض نحافظ عليه، وقُلت له إنت نمبر وان من غير حاجة بحب الناس“.




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع