مبارك الهاجري يحدث ضجة بوصفه لأحلام بهذه الكلمة المصرية

24-10-2022 05:26 PM

الثقة نيوز - أحدث رجل الأعمال ومتسابق الراليات القطري مبارك الهاجري، موجة من الجدل، وذلك بعدما تحدث عن غيرته على زوجته الفنانة الإماراتية الكبيرة أحلام الشامسي.

و قال مبارك الهاجري، في فيديو متداول عبر حسابات مختصة بأخبار المشاهير، على منصات التواصل الاجتماعي، مع إعلامي قطري، إنه يحب أحلام ويحرص على تدليلها.

وأضاف مبارك الهاجري" إذا أنا ما دللتها، مين بدلل"؟ مشيرا إلى أنه يحبها حبا كبيرا ويكن لها احتراما أيضا، كونها زوجته وأم أولاده، وأضاف" اشلون ما أغار عليها، زوجتي وأم عيالي، كيف ما أغار عليها".


أما عن وصفها فقد تحدث مبارك الهاجري عن أحلام قائلا: "أم فاهد امرأة قوية وقيادية يعني على قولة المصريين جدعة".

وتفاعل الجمهور مع حديث مبارك الهاجري عن الملكة أحلام الشامسي، وأثنوا على تصريحاته الرومانسية عنها، مؤكدين أنها تستحق كل هذا الحب والدلال.

وقال البعض في تعليقاتهم: "أم فاهد رمز للشموخ وعزة النفس وتقدير الذات اللي انعكس على حياتها والنعيم اللي هي فيه ما شاء الله أحب شخصيتها وقوتها وتقديرهم لبعض كأزواج"، "يا حلوهم أحلام وزوجها مبارك مثال للزواج الناجح قائم على الاحترام والثقة والدعم كما يظهر لنا".

وأضاف البعض داعين لأحلام وزوجها: "الله يحفظهم ويحميهم ويديم محبتهم ثقة متبادلة واحترام بينهم الله يبعد عنهم كل عين حاسدة وكل نفس حاقدة وأم فهد محترمة محتشمة وتستاهل الحب والاحترام والتقدير نفسها حلوه وأخلاقها عالية أغانيها راقية فنانة العرب الأولى بلا منازع".




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع