تقرير: إيلون ماسك يخطط لإتاحة ميزة تعديل التغريدات للجميع

03-11-2022 04:55 PM

الثقة نيوز - أكد تقرير إعلامي أن شبكة "تويتر" تخطط حالياً لإتاحة ميزة تعديل التغريدات "Edit Tweet" لعموم المستخدمين، بعد أن كانت متاحة فقط للمشتركين في إصدار المنصة المدفوع "Twitter Blue"، في الولايات المتحدة وكندا وأستراليا ونيوزيلندا.

الميزة وصلت للمستخدمين في يونيو الماضي، وتتيح إمكانية تعديل التغريدات خلال 30 دقيقة من نشرها، إلى جانب إضافة علامة "معدل" (Edited) لإظهار حدوث تعديل في التغريدة، وإضافة خيار "Edit History" إلى القائمة الجانبية لكل تغريدة، بحيث يمكن للمتابعين الاطلاع على التعديلات التي أجريت على التغريدات.


وبحسب ما نشره موقع "ذا بلاتفورمر"، فإن منصة التغريدات تعمل أيضاً على تطوير باقة اشتراك سنوية في خدمتها "تويتر بلو" بسعر 100 دولار.

تغيير جذري
يُذكر أن الملياردير الأميركي إيلون ماسك، مالك "تويتر" الجديد، أعلن الثلاثاء، استعداد الشبكة لتغيير نظام منح العلامة الزرقاء لتوثيق الحسابات على الموقع.

وقال ماسك في حسابه على "تويتر"، إنه سيقر منح العلامة الزرقاء مقابل 8 دولارات شهرياً، واعتبر أن "نظام اللوردات والفلاحين الحالي، لمن لديه وليس لديه" علامة توثيق زرقاء، "هراء".

وكتب ماسك على تويتر: "القوة للشعب! (العلامة) الزرقاء مقابل 8 دولارات شهرياً"، مشيراً إلى أنه سيتم تعديل السعر حسب الدولة بما يتناسب مع القوة الشرائية بها.







التعليقات حالياً متوقفة من الموقع