حبس الإعلامية الكويتية فجر السعيد 3 سنوات

13-11-2022 07:28 PM

الثقة نيوز - قضت محكمة الجنايات الكويتية اليوم الأحد 13 نوفمبر/ تشرين الثاني 2022، بحبس الإعلامية الكويتية فجر السعيد لمدة ثلاث سنوات.

وأوضحت المحكمة أن سبب حبس الإعلامية فجر السعيد لمدة ثلاثة سنوات مع وقف التنفيذ بكفالة، لحسن السير والسلوك عن العيب في الذات الأميرية في الشكوى المقدمة من الناشط عبد الله فيروز.

وجدير بالذكر، أصدرت محكمة الجنايات الكويتية في عام 2012 حكما يقضي بحبس الإعلامية فجر السعيد لمدة سنة ترخيص والكاتب نبيل الفضل مدة سنة لكل منهما مع وقف النفاذ بدفع كفالة ألف دينار وإغلاق قناة سكوب لمدة ثلاث شهور في القضية المرفوعة من وزير الديوان الأميري الشيخ ناصر صباح الأحمد وفي 20 مايو/ آيار 2022 أغلقت قناة سكوب الفضائية، المالكة الإعلامية فجر السعيد، بحيث نشرت تغريدة عبر حسابها الرسمي تويتر عن سبب اغلاق القناة.
وقالت فجر سعيد أن سبب الإغلاق القناة بأنها كانت تمر بأزمة مالية، جعلتها تتخذ قرار إغلاق تلفزيون سكوب بعد 12 سنة ارسال.

وأيضاً في 16 يونيو/ حزيران 2022، قامت الإعلامية فجر السعيد ، بإغلاق حسابها على تويتر بشكل مفاجئ ، والذي يتضمن أكثر من نصف مليون متابع.

وكشفت في تغريدة لها على “تويتر”، أن التوقف سيكون لأجل غير مسمى، وحينما هاجمها أحد المغردين، موضحة أن ذلك سيكون لكتابة مسلسل، وهو ليس باعتزال، مبينة أن الوعد سيكون بعد عودتها.




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع