“بالوعة المغسلة” تتوقع الفائز بكأس العالم 2022 ! - (فيديو)

16-11-2022 12:42 PM

الثقة نيوز - من حاسوب شركة BCA Research العملاق وشركة "Twenty First"، حتى لعبة "فيفا 23″، تحاول الكثير من الشركات والمواقع، جذب الانتباه، من خلال توقع الفائز ببطولة كأس العالم 2022 في قطر، من خلال الاعتماد على الذكاء الاصطناعي.

ولذلك قرر موقع Give Me Sport الرياضي اللجوء إلى الذكاء البشري، من خلال ابتكار طريقة مسليّة ومضحكة يتم الاعتماد من خلالها على الحظ ومغسلة الحمام لمعرفة بطل كأس العالم القادم.

ونشر الموقع الرياضي، مقطع فيديو مصّوراً تظهر فيه عدة كرات تحمل أعلام المنتخبات المشاركة في مونديال قطر، بحيث يقوم أحد الأشخاص برمي كرات "بينغ بونغ" تحمل أعلام كل مجموعة من البطولة في مغسلة الحمام، ومن تغلق كرته أولاً "بالوعة المغسلة" هو المتأهل.


ومن خلال هذه الطريقة المبتكرة والمضحكة في الوقت ذاته، توقعت هذه الطريقة أن يتأهل منتخبا السنغال وقطر عن المجموعة الأولى، وويلز وإنجلترا عن المجموعة الثانية، والأرجنتين وبولندا عن المجموعة الثالثة، وفرنسا وأستراليا عن المجموعة الرابعة.

أما المجموعة الخامسة فقد تأهل عنها ألمانيا وكوستاريكا، والسادسة كندا والمغرب، والسابعة البرازيل وصربيا، أما المجموعة الأخيرة فتأهل عنها كل من الأوروغواي وغانا.

وفي دور الـ16، تأهلت إنجلترا على حساب السنغال والأرجنتين على حساب أستراليا، والمغرب على حساب ألمانيا، والبرازيل على غانا، وقطر على ويلز، وفرنسا على بولندا، وكوستاريكا على كندا، وصربيا على الأورغواي.

وفي دور ربع النهائي، تأهلت إنجلترا على حساب الأرجنتين، والبرازيل على حساب المغرب، وفرنسا على قطر، وكوستاريكا على صربيا.

وفي نصف النهائي الأول تأهلت البرازيل على حساب إنجلترا، أما في نصف النهائي الثاني فتأهلت فرنسا على حساب كوستاريكا.


أما المباراة النهائية فقد شهدت معركة حامية بين كرتي البرازيل وفرنسا إلى أن علقت الاثنتان بشكل متساوٍ فوق "بالوعة" المغسلة، ليقرر الشخص الذي يقوم برمي الكرات اللجوء إلى الركلات الترجيحية التي توّجت البرازيل بلقب كأس العالم 2022.




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع