البيت في الدوحة والعالم زواره" .. افتتاح مهيب لمونديال 2022 .. صور

20-11-2022 06:47 PM

الثقة نيوز - احتضن ملعب البيت "الخور" مراسم افتتاح كأس العالم قطر 2022، بحضور ملوك ورؤساء الدول وأساطير كرة القدم وبمشاركة شخصيات مؤثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بفقرات مقتضبة من التراث القطري والاسلامي واغنية "مليون هلا" وأخرى تناولت جميع لغات العالم.

وحضرت الفقرات الترفيهية المكونة من سبع فقرات داخل ملعب البيت المستوحى "بيت الشعر" العربي، بمشاركة الجماهير الحاضرة بالرقص على أغاني المنتخبات المشاركة والأخرى من إفتتاح بطولات كأس العالم، إلى جانب المئات من المؤدّين والعازفين والراقصين وعرض فيديو عن تطور قطر المعماري وصولاً لاستضافة كأس العالم والبنية التحتية المميزة للحدث العالمي.

ورحب أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد بجميع حضور مراسم افتتاح كأس العالم، البطولة التي تم التحضير لها عبر سنوات وصولاً إلى يوم يجتمع به العالم لمشاهدة الانجاز العربي القطري.

وقال الامير تميم؛ من قطر من بلاد العرب أُرحب بالجميع ببطولة كأس العالم، التي بذلنا الجهد مع الكثيرين من أجل أن تكون نسخة مثالية واستثمرنا بالخير لانطلاقة مميزة.

وعرض داخل الملعب فيديو قصير يتحدث عن ارشيف الامير الوالد الأمير حمد بن خليفة آل ثاني، يعرض للمرة الأولى لممارسة القطريين الكرة على ملاعب ترابية، وكيف انطلقت الأمنيات صوب دولة متكاملة تستضيف اليوم كأس العالم.




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع