الأرثوذكسي يفتتح قرية عيد الميلاد ويعلن بدء احتفالات العيد المجيد

03-12-2022 11:52 AM

الثقة نيوز - في احتفالية شعبية جمعت ابناء الوطن عنوانها رسالة محبة واخوة للجميع افتتح في مقر النادي الأرثوذكسي في عبدون قرية عيد الميلاد المجيد الاضخم على مستوى المملكة ORTHO CHRISTMAS VILLAGE في احتفالية ضخمة رعاها وزير السياحة والآثار الدكتور نايف الفايز بحضور رئيس النادي ايليا جاد وكيلة .
وشارك في الاحتفالية نخبة كبيرة من ابناء الوطن وسعادة سفير اليونان وسعادة سفير قبرص وسعادة سفير فلسطين وعدد من النواب والشخصيات السياسية ورؤساء واعضاء الجمعيات الأرثوذكسية وأعضاء الهيئة الإدارية في النادي الأرثوذكسي ،معبرين عن فرحتهم بعودة مواسم الأعياد التي تشكل تجربة فريدة ومليئة بالأنشطة الترفيهية للأسرة والعائلة الاردنية حيث يستضيف النادي فعاليات عيد الميلاد المجيد على مدار عشرة أيام.
وعلى هامش الاحتفالية افتتح وزير السياحة فعاليات CHRISTMAS MARKET الذي يمثل عنوانا للأبداع والتميز لعدد من محترفي الاعمال اليدوية والتراثية من ابناء المجتمع المحلي حيث اشتمل البازار على المنتوجات اليدوية والحرفية والمطرزات.
من جهته قال رئيس نادي الأرثوذكسي ايليا جاد وكيلة خلال كلمة له ان موسم الاعياد المجيدة تعكس صورة الاخوة بين ابناء الشعب الاردني من خلال مشاركتنا هذه الاحتفالات من كافة ابناء الاسرة الاردنية الواحدة وهي الرسالة السامية التي يؤكد عليها جلالة الملك عبدالله الثاني في نشر الاخوة والمحبة بين ابناء الوطن .
واضاف ان تشريف ورعاية وزير السياحة لحفل الافتتاح وإضاءة شجرة عيد الميلاد ما هي الا تأكيد على اننا في هذا الوطن أخوة وشركاء في بنائه وتقدمه .
واشار الى ان هذا الحدث السنوي الكبير الذي يشارك به ابناء الوطن بكافة اطيافه يجسد اعلى معاني الاخوة والتلاحم الشعبي بعيداً عن اختلاف الافكار ، حيث يعكس ابناء الاردن صورة رائعة ومتميزة لعلاقات الاخوة بين ابناء الطوائف المختلفة.
واختتم حديثه بأن رسالة الاعياد هي رسالة خير ومحبة نتمنى ان يعيشها الوطن وقائده جلالة الملك عبد الله الثاني وللأسرة الهاشمية ، مؤكدا بأن النادي سيواصل رسالته وواجبه تجاه الوطن الى جانب دعمه ورفده للرياضة الأردنية والمنتخبات الوطنية.
ودعا أبناء الوطن بهذه المناسبة الميلادية المجيدة للمشاركة في موسم الأعياد والاستمتاع في تجربة فريدة ومليئة بالأنشطة الترفيهية وقاعات CHRISTMAS MARKET وقاعة مخصصة للطعام والشراب والفعاليات الغنائية والموسيقية.







التعليقات حالياً متوقفة من الموقع