نادي شباب عين كارم يحيي ذكرى الإسراء والمعراج

01-03-2023 10:07 AM

الثقة نيوز - احتضن مقر نادي شباب عين كارم في منطقة الهاشمي الشمالي حفلاً كبيراً لإحياءً ذكرى الإسراء والمعراج وإشهار كتاب فضل الصلاة على الحبيب الشفيع لفضيلة الدكتور عصام موسى هادي.
الحفل الذي أقيم تحت رعاية عميد أهالي عين كارم سعادة الدكتور نهاد حزيّن ورئيس مجلس إدارة مطابع الفنار وفندق الفنار- رئيس رابطة أهالي عين كارم- سعادة السيد محمد إبراهيم علي" أبو بندر"، حضره العشرات من رجال وسيدات المجتمع المحلي استمتعوا كثيراً في فقرات وكلمات الحفل الذي قدمه الشاب العكرماوي إسماعيل حزين.
فقد تحدث راعيي الحفل ومختار أهالي عين كارم السيد وليد دودو، والدكتور يوسف المشني، وكذلك مؤلف الكتاب فضيلة الشيخ عصام هادي، عن مآثر معجزة الإسراء والمعراج الخالدة، وعن فضل رسولنا الكريم عند الله عز وجل.
كما أكد الحضور على الدور الكبير الذي يقدمه الأردن بإشراف مباشر من جلالة الملك عبد الله الثاني للحفاظ على الأقصى، والمقدسات الإسلامية في فلسطين.

وفي نهاية الحفل قام رئيس نادي شباب عين كارم السيد أشرف جراوش و الدكتور عصام هادي بتقديم الدروع التقديرية لكل من ساهم في إنجاح هذا الحفل ودعمهم الكبير، من أفراد ومؤسسات وطنية وعلى رأسهم
- شركة حواتمة وفرحان .
- شركة لانا لقص وتغليف الورق.
- السادة فرحان للخدمات المطبعية.
- حلويات نعواش.
- مطابع الفنار.
- فندق الفنار.
- السيد سعيد علان الوردي .







التعليقات حالياً متوقفة من الموقع