نادي الأكوامارينا بالعقبة ينتسب إلى اتحاد الدراجات

29-03-2023 07:04 PM

الثقة نيوز - انتسب نادي الاكوامارينا الرياضي في العقبة، إلى اتحاد الدرجات الأردني بدء من منتصف الشهر الحالي.
وقال رئيس النادي، ايمن جبر، في تصريح صحفي اليوم الاربعاء، إن اتحاد الدرجات وافق على طلب الانتساب اعتبارا من منتصف الشهر الحالي ليكون "الاكوامارينا" أول نادٍ في العقبة ينتسب رسميا لاتحاد الدرجات.
وأكد ان النادي يسير بخطى ثابته نحو تنويع رياضاته وزيادة الاهتمام بالناشئين، مشيرا إلى أن رياضة الدراجات الهوائية تعد الأكثر نمواً في الفترة الأخيرة.
وأشار إلى أن هذه الرياضة تجذب العديد من السياح، وهي منتج رياضي سياحي متكامل ووسيلة نقل آمنة وذات فوائد متنوعة وصديقة للبيئة.
بدوره قال نائب رئيس النادي رئيس لجنة الدراجات مازن العلاونة، إن النادي سيولى رياضة الدراجات اهتماما خاصا كما باقي الألعاب الرياضية.
وأشار إلى توجه النادي في المرحلة المقبلة نحو تشكيل فريق للدراجات بعد الاجتماع مع جميع الدراجيين في العقبة، إضافة إلى البدء بإقامة مدرسة تعليمية على رياضة الدراجات بعد شهر رمضان المبارك لاستقطاب أكبر عدد من الدراجيين.
وأشار إلى أن النادي سيطلق مبادرات رياضية تستهدف جذب السياح الرياضيين، خاصة ممارسي رياضة ركوب الدراجات الهوائية، لتعزيز مكانة العقبة كوجهة سياحية رياضية عالمية، والتعريف بالأماكن السياحية والترفيهية.







التعليقات حالياً متوقفة من الموقع