الأمير علي يجدد التأكيد على مواصلة دعم الرياضة الفلسطينية

23-05-2023 09:58 AM

الثقة نيوز - جدد سمو الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم، التأكيد على مواصلة الدعم الأردني للرياضة الفلسطينية وكرة القدم.
وجاء تأكيد سموه بعد أن تلقى رسالة شكر وعرفان من رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم جبريل الرجوب على تلبية سموه الدعوة لحضور حفل افتتاح ملعب بيليه في فلسطين، الأسبوع الماضي.
وأكد سموه، في رسالة بعث بها إلى الرجوب، حرصه البالغ على مشاركة الأشقاء في فلسطين المناسبات كافة التي تجسد موقف الأردن الراسخ والداعم لقضايا الشعب الفلسطيني العادلة.
وجدد سموه، التأكيد والالتزام الكامل تجاه قضايا وهموم الرياضة الفلسطينية، وأهمية تسليط الضوء على التحديات التي يواجهها الشعب الفلسطيني الشقيق، خلال ممارسة الرياضة على أرضه.
كما أكد سموه، الحرص الكبير لإنجاح أي مناسبة أو بطولة تقام على الأراضي الفلسطينية، إذ يكون ذلك على رأس أولوياتنا ومواقفنا الثابتة.
وقال سموه، في الرسالة، إن دعم الاتحاد الأردني، ووقوفه المتواصل إلى جوار الأشقاء في فلسطين، هو امتداد طبيعي للعلاقة الأردنية الفلسطينية التاريخية والراسخة التي تحتم علينا دائما، تعزيز مساعينا المشتركة، لمجابهة التحديات والصعوبات التي تواجه الرياضيين في فلسطين.







التعليقات حالياً متوقفة من الموقع