بطولة الملك عبد الله الثاني .. لقب مستحق لـ «الصقور»

09-08-2023 09:57 AM

الثقة نيوز - تفوق المنتخب الوطني لكرة السلة على نفسه بعدما فرض كلمته على لقب النسخة الـ(11) من بطولة كأس الملك عبدالله الثاني الدولية، التي اسدل الستارة على منافساتها في صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب.
وحظيت المباراة النهائية بحضور سمو الأمير الحسين بن عبد الله ولي العهد والأميرة رجوة الحسين والأميرة آية الفيصل.
وحرص الأمير الحسين بن عبدالله ولي العهد على الالتقاء باللاعبين وبث الحماسة في نفوسهم، ورفع الحالة المعنوية لديهم قبل المشاركة في كأس العالم .
واستحق المنتخب اللقب بحصوله على العلامة الكاملة، حيث حقق الفوز في جميع المباريات فكانت البداية من البرتغال ثم تجاوز انغولا والمكسيك.
وجاء الفوز باللقب في توقيت مهم، خصوصاً قبل ايام قليلة من مشاركة المنتخب الوطني في كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه.
ويسعى (الصقور) في ان تكون البطولة حافزًا له في ترك بصمة واضحة في كأس العالم، والتي ستقام في كل من الفلبين واليابان وإندونيسيا في الفترة من 25 آب الحالي إلى 10 أيلول المقبل.
واكتسب المنتخب جرعة معنوية قبل أن يلتقي الولايات المتحدة واليونان ونيوزيلندا ضمن المجموعة الثالثة التي ستقام في العاصمة الفلبينية مانيلا.
وكما تعودنا دائما ساند المنتخب جمهور كبير فكان النجم رقم 6 داخل الميدان بعدما وقف خلف اللاعبين وبقي مشجعا حتى نهاية اللقاء المثير والحماسي.
في الجانب الإداري..نجح اتحاد كرة السلة في التنظيم فظهرت البطولة بشكل جميل وانيق، وكأنها كرنفال وطني وطغت اجواء الاثارة والشغف على كافة المباريات دون استثناء.
وضمت تشكيلة المنتخب للبطولة كلا من اللاعبين: أحمد الدويري وزيد عباس وسامي بزيع وأمين أبو حواس وفريدي إبراهيم وأحمد حمارشة وفادي قرمش وأحمد الحموري ومحمود الهزايمة ويوسف أبو وزنة ومالك كنعان وأمير عيد وهاشم عباس بالاضافة الى المجنس الأميركي رونداي هوليس جيفرسون.
وسيتابع رحلة التحضير للمونديال بمعكسرين تدربيين الاول يقام في جورجيا نهاية الأسبوع المقبل...أما الثاني فتسضيفه الصين قبل بداية كأس العالم بعدة ايام وهو المحطة الأخيرة للصقور.







التعليقات حالياً متوقفة من الموقع