الـفـيـصـلـي يخسـر أمـام الـشـارقــة الإماراتي ويقلّص آماله في المنافسة

03-10-2023 09:34 AM

الثقة نيوز - تعرض فريق الفيصلي أمس لخسارة ثانية أمام مستضيفه فريق الشارقة الاماراتي بنتيجة (0-1)، وذلك في اللقاء الذي احتضن مجرياته ستاد نادي الشارقة في الثانية للمجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، ليبقى الفيصلي في المركز الأخير بالمجموعة وبرصيد خال من النقاط، في رفع الشارقة رصيده إلى (4) نقاط.
وبهذه الخسارة قلص الفيصلي من حظوظه في المنافسة على بطاقة التأهل للدور المقبل.
المباراة المقبلة للفيصلي ستكون أمام فريق السد القطري يوم 23 الجاري في العاصمة القطرية الدوحة.
وبدأ الفيصلي المباراة بتشكيلة قوامها الحارس مهدي خليل، ومن أمامه تواجد سالم العجالين على اليسار ومحمد كلوب على اليمين وفي العمق الدفاعي تواجد الثنائي أنس بني ياسين ومهند خير الله، وفي الوسط تواجد عبيدة السمارنة ونزار الرشدان ومن أمامهما يوسف أبو جلبوش ورزق بني هاني وعارف الحاج إضافة للمهاجم محمد العكش.
وللحديث عن الشوط الأول الذي بدأ بمحاولات هجومية فيصلاوية قادها خماسي خط الوسط نزار الرشدان وعبيدة السمارنة ومن أمامهم يوسف أبو جلبوش وعارف الحاج ورزق بني هاني، لكن هذه المحاولات افتقرت للتركيز أمام بوابة المرمى لتغيب الخطورة الحقيقية على المرمى الاماراتي، هذا قابله ثبات دفاعي اماراتي مع إعتماد الاخير على الهجمات المرتدة والتي أثمرت عن تسجيل هدف الافتتاح عندما تسلم موسى ماريغا تمريرة أمامية واجه من خلالها مرمى الفيصلي ليسدد في المرمى الهدف الاول الشارقة بالدقيقة 20.
الفيصلي بعد ذلك حاول العودة بالنتيجة عبر انطلاقات خطيرة كادت أن تسهم في التسجيل، فهذه رأسية مهند خيرالله ترتد من جسد مدافع الشارقة وهي في طريقها للمرمى، كذلك جاءت كرة أنس بني ياسين التي حولها الحارس لركنية، ليبقى بعد ذلك الفيصلي ممسكا بزمام الأمور لكن ذلك لم يحقق له غاية التعديل لينتهي الشوط بتقدم الشارقة بهدف.
في الشوط الثاني لم يجد الفيصلي ضالته في التعديل بعد أداء متزن للمستضيف وهجوم غير مجدٍ للفيصلي لتمضي الدقائق دون أي مشاهد حقيقية ليخرج بنقطة التعادل للازرق الذي خرج خاسرا.







التعليقات حالياً متوقفة من الموقع