يظهر بالزي الأحمر غدا .. النشامى يختتم تحضيراته لمواجهة طاجيكستان والعين على كتابة التاريخ

01-02-2024 08:52 PM

الثقة نيوز - أنهى المنتخب الوطني لكرة القدم، تدريباته البدنية والفنية، تأهباً لمواجهة طاجيكستان، عند 2:30 عصر غد الجمعة 2 شباط، على ستاد أحمد بن علي في الدوحة، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من كأس آسيا 2023.

وأجرى المنتخب تدريبه النهائي اليوم الخميس، على ملعب العقلة في الدوحة، بقيادة المدرب الحسين عموتا لوضع اللمسات الأخيرة، إلى جانب تطبيق بعض الجمل التكتيكية للقاء الغد.
وأكد مدرب النشامى خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر اليوم، أن التحضيرات تسير بالشكل المطلوب ومعنويات اللاعبين مرتفعة.. نعي صعوبة المباراة أمام منتخب منظم ومتطور، ونتطلع لتحقيق إنجاز العبور إلى الدور نصف النهائي لأول مرة بتاريخ النشامى.
وبين عموتا أن المنتخب سيفتقد خدمات اللاعب نزار الرشدان في مباراة طاجيكستان بعد حصوله على الإنذار الثاني أمام العراق.
وحول عودة نور الروابدة لتدريبات المنتخب، أوضح عموتا أن اللاعب أظهر تحسنا ملحوظا بعد الإصابة التي لحقت به في منطقة الصدر، مشيرا إلى أن قرار مشاركته بلقاء الغد لم يحدد بعد.
من جانبه، بين اللاعب يزن العرب أن مواجهة طاجيكستان ستكون قوية وصعبة لكن الفريق عازم على تقديم كل ما يلزم للفوز والعبور إلى الدور المقبل.. نعول على جماهيرنا العريضة بمواصلة مساندة ودعم المنتخب الوطني، للوصول إلى المربع الذهبي.
إلى ذلك، شهد الاجتماع الفني الذي عقد ظهر اليوم، استعراض التعليمات الإدارية والتنظيمية للمباراة، إلى جانب تثبيت ألوان الفريقين، حيث سيظهر النشامى باللون الأحمر، وطاجيكستان بالأبيض.
وكان منتخب النشامى استهل مشاركته بالبطولة بالفوز على ماليزيا 4-0، قبل أن يتعادل مع كوريا الجنوبية 2-2، ويتعثر أمام البحرين 0-1، فيما حقق الفوز على العراق 3-2 في دور الـ 16.







التعليقات حالياً متوقفة من الموقع