جردة حساب

07-02-2024 08:55 PM

الثقة نيوز -
بقلم علي طايل الصبيحي

قال تعالى وَقُلِ ٱعْمَلُواْ فَسَيَرَى ٱللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُۥ وَٱلْمُؤْمِنُونَ ۖ وَسَتُرَدُّونَ إِلَىٰ عَٰلِمِ ٱلْغَيْبِ وَٱلشَّهَٰدَةِ فَيُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ التوبه ١٠٥

و كما جاء في رسالة بولس الرسول إلى أهل كولوسي 3: 23)
"وَكُلُّ مَا فَعَلْتُمْ، فَاعْمَلُوا مِنَ الْقَلْبِ، كَمَا لِلرَّبِّ لَيْسَ لِلنَّاسِ،" (كو 3: 23).

ولد الناس ليكونوا مختلفين فمنهم الصياد، الفنان، صانع السيارات، ومنهم امهات، وايضا منهم رجال دولة

نتحدث اليوم عن رجل دوله من الطراز الرفيع مبدائه في الحياة ( من يريد أن يرقى إلى أعلى يجب أن يعرف كيف يحمل الأرض على عاتقه).

معالي سامي كامل الداوود حمل شركة البريد الأردني على عاتقه من سنه بالتمام والكمال، وها نحن اليوم نفتخر بشركتنا الحبيبه على مستوى وطننا الغالي.

فهذا ليس بغريب على احد أبناء صبيان الحصان اللقب المرادف لاسم الفحيصية، وهذا اللقب تناقلته العرب عن مدى شجاعتهم و وكرمهم، و لان الحصان كان و ما يزال رمز الاصاله و مقياس القوة.

حيث اكتسب معالي سامي الداوود خلال فترة خدمته في القطاع العام العديد من الخبرات والمهارات المتقدمة في عدة مجالات عملية وعلمية أهمها، التميز في مجال الإدارة العامة، وإدارة العمليات في القطاع العام، والتخطيط والتطوير والإدارة المؤسسية، وإدارة الأداء، والتخطيط والسياسات العامة.

حيث سخر كل هذه الطاقات في خدمة البريد الأردني الذي انتقل في عهده إلى مصاف الشركات الوطنية المرموقه، حيث نشهد اليوم على مجموعه كبيره من الاتفاقيات التي تقدم كافة انواع الخدمة الشموليه للافراد والمؤسسات الرسميه والخاصه والبنوك.

ومازلت اذكر كلماته لي في أول اجتماع دار بيننا و مازالت تلك الكلمات محفوره في عقلي اقلبها ليل نهار، فهي بمثابة حافز لي اذكره كل صباح >.

معالي الأخ الكبير ابو كامل نفع الله بك قوما وسينفع بك اخرين ان شاء الله تحت ظل صاحب الراية الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه واعز ملكه وولي عهده الأمين الأمير الحسين بن عبدالله الثاني.







التعليقات حالياً متوقفة من الموقع