بتوجيهات ملكية .. الحكومة تدعم الاتحاد الأردني لكرة القدم بمليون دينار

08-02-2024 10:16 PM

الثقة نيوز - أعلن رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة عن تقديم دعم بقيمة مليون دينار للاتِّحاد الأردني لكرة القدم، بناء على التوُّجيه الملكي السَّامي لجلالة الملك عبدالله الثَّاني للحكومة بتوفير الدَّعم للاتحاد، في ضوء الإنجاز التَّاريخي غير المسبوق لمنتخب النَّشامى، وتوفير ما يمكن من أسباب لديمومة هذا الإنجاز والبناء عليه.

وقدَّم رئيس الوزراء خلال جلسة مجلس الوزراء اليوم الخميس، التِّهنئة والتحيَّة لنشامى المنتخب الوطني لكرة القدم بوصولهم إلى نهائي كأس آسيا.

وقال الخصاونة: هذه مناسبة نحيِّي فيها منتخبنا الوطني لكرة القدم، الذي حقَّق إنجازاً تاريخيَّاً بوصوله إلى المباراة النِّهائيَّة في كأس آسيا، مؤكِّداً أنَّ هذا إنجاز تاريخي للرياضة الأردنيَّة ولكرة القدم الأردنيَّة، ونحيِّي لاعبينا والكوادر الفنيَّة ورئاسة الاتِّحاد الأردني لكرة القدم ممثَّلة بسموِّ الأميرعلي بن الحسين، داعياً الله تعالى أن يتحقَّق النَّصر والظَّفر دائماً لمنتخبنا في كلِّ مشاركاته القادمة .

وأكَّد رئيس الوزراء أنه يتوجَّب علينا أن ندعم المنتخب الذي يقدم أداء رفيعاً شهدناه في هذه البطولة، وأن نتمنَّى له الموفَّقيَّة وهو يواجه في المباراة النهائية أشقاءنا في دولة قطر العزيزة والغالية، وأن نبني على هذا المنجز، ليس فقط في إطار كرة القدم، وإنَّما في إطار الرِّياضة الأردنيَّة بمفهومها الأشمل والأوسع.











التعليقات حالياً متوقفة من الموقع