الطراونة للإنشاءات تطلق المشروع الاستثنائي .. فلل العمر بانتظاركم

04-03-2024 10:20 AM

الثقة نيوز - للباحثين عن الفخامة والإبداع في اختيار سكنهم الخاص وللراغبين في الإقامة داخل فلل أسست وأنشئت بأحدث وأرقى الأسس الهندسية نطرح هذا المشروع أمامكم وبين أيديكم .

مشروعنا الذي يخدم أحلامكم ويلبي طموحاتكم والذي استقينا فكرته من متابعة أبرز ما يعانيه المواطن في سكنه لنتجنب الوقوع في هذه المعاناة ، وارتأينا البحث عن نخبة المهندسين والفنيين والحرفيين لإنجازه وتصميمه وتنفيذه على أعلى مستويات الإخراج الهندسي الرائع .

مشروعنا يتم تشييده في عمان منطقة بدر الجديدة على قطعة الأرض رقم 292 من حوض "أبو ركبة" ، إذ باشرنا في إنشاء وإعداد مجموعة من الفلل السكنية الخاصة لتحظى بإعجابكم وتنال رضاكم ، حيث تكون الفلل متلاصقة ومنفردة بمختلف المساحات التي تلبي طلباتكم ، حيث يحتوي المشروع على فلل تتراوح ما بين 650 متر مربع إلى 850 متر مربع، كما يوفر المشروع الفلل الكبيرة وعددها 13 فيلا خاصة .

مشروعنا شارف على الإنتهاء وقريباً ستصبح هذه الفلل الخاصة المنفردة بالرقي والمنظر الجميل والإطلالة الساحرة جاهزة لاستقبالكم لتشاهدوا ما تم إنجازه وإبداعه في هذا المشروع الأنيق لمواكبة كل جديد في عالم الهندسة والإنشاء المعماري .

ونتطلع من خلال هذا المشروع أن يكون عملنا أيقونة جديدة ونقلة نوعية على أعمالنا ومشاريعنا السابقة ، لنلبي آمالكم ونحقق أحلامكم بسكن يليق بفخامتكم ويحقق رغباتكم في هذا المشروع الإستثنائي ، إذ حرصنا على تنفيذ هذا المشروع بأعلى وأجود المعايير والمواصفات الفنية والهندسية ، تحت إشراف نخبة المهندسين وصفوة الفنيين في قطاع الإنشاءات.







التعليقات حالياً متوقفة من الموقع