النشامى إلى باكستان

19-03-2024 06:51 PM

الثقة نيوز - أنهى المنتخب الوطني لكرة القدم، تدريباته في العاصمة عمان، غادر إلى باكستان صباح اليوم الثلاثاء لمواجهة أصحاب الأرض، ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة والمؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، وكأس آسيا 2027.
وأجرى المنتخب تدريبه الإثنين 18 آذار، على ملعب البترا، بقيادة المدرب الحسين عموتا، ومشاركة جميع اللاعبين باستثناء موسى التعمري ويزيد أبو ليلى بانتظار التحاقهم بالنشامى مساء اليوم.
ويلتقي منتخب النشامى مع باكستان عند الثانية عشرة -بتوقيت الأردن- ظهر الخميس 21 آذار، على ستاد جيناه سبورت في العاصمة إسلام أباد، قبل أن تتجدد المواجهة عند العاشرة مساء الثلاثاء 26 من الشهر ذاته على ستاد عمان الدولي.

ومن المنتظر أن يحتجب اللاعبان محمد أبو حشيش وعبدالله نصيب عن مواجهة باكستان الأولى، بسبب الإيقاف جراء حصولهما على إنذارين في التصفيات المشتركة.

وتضم القائمة المغادرة 23 لاعبا: يزيد أبو ليلى، أحمد الجعيدي، عبدالله الفاخوري، يزن العرب، براء مرعي، أنس بني ياسين، سعد الروسان، إحسان حداد، فراس شلباية، سالم العجالين، محمود شوكت، نزار الرشدان، إبراهيم سعادة، نور الروابدة، رجائي عايد، يوسف أبو جلبوش، صالح راتب، محمود مرضي، محمد أبو رزق، علي علوان، محمد أبو زريق "شرارة"، موسى التعمري، ويزن النعيمات.

وكانت قرعة الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، والنهائيات الآسيوية 2027، وضعت منتخب النشامى في المجموعة السابعة إلى جانب السعودية وطاجيكستان وباكستان.
وحسب نظام التصفيات، يصعد أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور الثالث من تصفيات كأس العالم 2026، مع ضمان تأهلها إلى نهائيات كأس آسيا 2027 في السعودية.







التعليقات حالياً متوقفة من الموقع