الملك في الزرقاء الثلاثاء .. ومحافظها لعمون: "مدينة الجيش تزدان لسيدنا"

11-05-2024 08:31 PM

الثقة نيوز - يزور جلالة الملك عبدالله الثاني محافظة الزرقاء"مدينة الجيش والعسكر" يوم الثلاثاء المقبل، وذلك ضمن زيارات جلالته لمختلف محافظات ومناطق المملكة؛ بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالته سلطاته الدستورية.

محافظ الزرقاء حسن الجبور أكد لعمون انتظار الزرقاء لزيارة جلالته على احر من الجمر، لافتا إلى الارتباط المختلف لجلالته مع الزرقاء المعروفة بمدينة الجيش، "فسيدنا قضى زهرة شبابه في معسكرات ووحدات القوات المسلحة، ولهذا فإن علاقة جلالته بهذه المدينة مختلفة".

وذكر الجبور ان جلالة الملك اطلاق لاءاته ال3 "كلا للتوطين، كلا للوطن البديل، والقدس خط أحمر"،خلال زيارته إلى الزرقاء، مبينا ان هذه اللاءات تذكر دائما وأبدا ولا تنسى.

ونوه الجبور إلى ان الزرقاء فسيفساء الأردن ففيها كل الأصول والمنابت والاديان، لافتا إلى ان المدينة ازدانت بانتظار جلالة الملك الثلاثاء المقبل.

وعن الفعاليات المنتظرة، افاد الجبور ان أهالي الزرقاء سينتظرون سيد البلاد على جنبات الطرق، مشيرا الى اختلاف الزرقاء عن باقي الزيارات السابقة لجلالته؛ حيث سيكون هناك 6 فرق شعبية من مختلف أطياف الزرقاء على مدخل "بيت الشعر" الذي سينصب لضيف الزرقاء الكبير.








التعليقات حالياً متوقفة من الموقع