لقاح كورونا يدخل ضمن ميزات مواقع التعارف

08-06-2021 01:15 PM

الثقة نيوز - سيتمكن الأشخاص الباحثين عن الحب عبر الإنترنت من معرفة ما إذا كان الأشخاص المناسبين المحتملين قد تم تطعيمهم ضد فيروس كورونا اعتبارًا من اليوم في محاولة لزيادة استيعاب مدى أهمية اللقاح.

وستضيف تطبيقات المواعدة، بما في ذلك تيندر وهينغ بالإضافة إلى مواقع الويب مثل ماتش وبلينتي أوف فيش ميزات تتيح للمستخدمين إظهار ما إذا كانوا قد تلقوا لقاح كورونا أم لا.

وسيتم منح المكافآت داخل التطبيق لأولئك الذين يقولون إنهم تلقوا اللقاح، على الرغم من أن العملية ستكون طوعية بدون تحقق رسمي.

وستمنح منصات المواعدة المستخدمين شارات لعرض حالة اللقاح الخاصة بهم، وستقوم بعض هذه المنصات بما في ذلك تيندر وميوزماتش بنشر معلومات للمساعدة في تثقيف المستخدمين.

وسيسمح تطبيق بيمبل أيضاً للمستخدمين بعرض تفضيلات كورونا الخاصة بهم، مثل ما إذا كانوا مرتاحين في المواعدة في الداخل أو في الهواء الطلق، وتوقعاتهم بشأن الكمامات والتباعد الاجتماعي.

وأظهر استطلاع أجرته يوغوف في بريطانيا مؤخرًا أن العديد من الأشخاص من المرجح أن يواعدوا شخصًا أخذ اللقاح، وقال حوالي 31 في المائة من البالغين الذين شملهم الاستطلاع إنهم يفضلون مواعدة مع شخص تم تطعيمه، في حين أن 28 في المائة لن يواعدوا شخصًا لم يحصل على اللقاح، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع