الميركاتو الصيفي .. صفقة ضائعة تحبط ميسي مجددا

19-06-2021 02:12 PM

الثقة نيوز -


 واصل نادي برشلونة الإسباني إحباط أسطورته الأرجنتيني ليونيل ميسي، لعدم قدرته على تعزيز خط وسطه بصفقة مجانية مميزة هذا الصيف.

النادي الكتالوني دخل في مفاوضات خلال الفترة الماضية مع لاعب الوسط الهولندي جيورجينيو فينالدوم، لضمه مجانا بعد انتهاء تعاقده مع ليفربول الإنجليزي، لكن باريس سان جيرمان الفرنسي حصل على توقيعه.

وكان المدرب الهولندي رونالد كومان قد طلب جلب مواطنه إلى ملعب كامب نو، لكن الإدارة الكتالونية فشلت في محادثاتها مع اللاعب ووكيله.

من جانبه، تحدث هومفري نيجمان وكيل فينالدوم، في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، عن سبب فشل انتقال موكله إلى البارسا.

وكشف نيجمان عن رغبة ميسي في رؤية فينالدوم بقميص البلوجرانا، قائلا: "لقد كان ليو سعيدا بأن برشلونة على مقربة من التوقيع معه".

وبسؤاله عن سبب تحول موكله إلى ملعب حديقة الأمراء في نهاية الأمر، قال: "عقدنا جلستين من المفاوضات مع مسؤولي برشلونة، وكانت الأمور تسير بشكل جيد في بداية الأمر".

وأتم بقوله: "حاولنا التوصل لاتفاق، لكن سان جيرمان أظهر اهتماما أكبر بضم اللاعب، حيث تحدث معه (المدرب ماوريسيو) بوكيتينو، وشرح له الدور الذي سيلعبه حال انضمامه للفريق، وما يتوقعه منه".

وعاش ميسي ذكرى سيئة بسبب فينالدوم، حيث نجح اللاعب الهولندي في تسجيل هدفين مهدا طريق ليفربول نحو عودة تاريخية بالفوز 4-0 في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا خلال موسم 2018-2019.





التعليقات حالياً متوقفة من الموقع