هيثم عناد الفايز مالك ​نادي " HIVE FIT NATION" يكشف تفاصيل حملة التشويه التي يتعرض لها وحقيقة ارتباطه بالنادي السابق - فيديو

29-06-2021 12:07 PM

الثقة نيوز - HIVE FIT NATION

محمود سمير

كشف مالك نادي " HIVE FIT NATION" الرياضي هيثم عناد الفايز، تفاصيل الجدل الذي آثير بعد افتتاحه النادي الجديد، وأزمة الاشتراكات التي شهدها النادي.

وقال الفايز، في مقابلة مع "الثقة نيوز" إن شركة صاحبة العلامة التجارية " " لم تشتري الشركة السابقة، وأنما الشركة السابقة اخلت المبنى بأمر قضائي، بعد صدور قرار قضائي في ذلك، آثر شكوى قانونية من صاحب العقار.

وأضاف أنه بعد إخلاء المبنى تم التعاقد مع صاحب العقار لغاية الاستئجار، وحينها تم التفكير بطبيعة الاستثمار، وكانت هناك أفكار مختلفة حول ذلك، إذ كان من ضمن الأفكار فتح مجمع طبي أو مول للتسوق أو نادي رياضي.

وأوضح الفايز، أنه بعد دراسة الأفكار جميعها، استقر الخيار على أن يكون نادي رياضي، وكان في ذلك الوقت، المبنى فارغ تمامًا، وتم تجهيز رخصة وعلامة تجارية جديدة حملت أسم " HIVE FIT NATION"، ولا يوجد اي علاقة قانونية أو تجارية مع الشركة السابقة التي تضررت ماليًا.

وبين الكابتن الفايز، أنه تفاجأ بعد فتح المادي بعودة العديد من المشتركين وممن كان لهم اشتراكات على النادي والشركة السابقة، ومن غير المنطق تعويضهم بإشتراكات جديدة، وقد يترتب على ذلك مسألة قانونية، في ظل عدم وجود أية الالتزامات قانونية أو مالية.

وتابع أنه " رغم ما سبق، إلا أن إدارة نادي " HIVE FIT NATION" عالجت كل حالة بشكل خاص، وقررنا التعاون مع جميع المشتركين السابقين، الذين لديهم اشتراكات طويلة المدى أو حتى قصيرة، بالإضافة إلى أزمة الموظفين مع الشركة السابقة، الذين واجهوا أزمة اختفاء العمل، وتم معالجة حالتهم جميعا، حيث عادوا للعمل من جديد، وكان ذلك تحديا كبيرا علينا".

وشدد الفايز خلال حديثه مع "الثقة نيوز" أنه من حق العاملين أو ممن كان لديهم اشتراكات سابقة، والذين يشعرون بظلم التوجه نحو القضاء، لإعادة حقوقهم، غير أن الشركة السابقة تواجه اليوم أزمة مالية وتقترب من إفلاسها، حسب ما يتم تداوله.

ووجه الفايز نصيحته للذين ينوون التسجيل في إي نادي رياضي في المملكة، أن على الجميع أن يتأكد من الأوضاع المالية للنادي ولمالكيه قبل التسجيل به لأن هناك عدد من الاندية الكبيرة التي تمتلك علامات تجارية مهددة بالأغلاق بظل جائحة كورونا وتبعاتها، فتقوم بخفض الأسعار وتقديم العروض غير المنطقية لتحاول انقاذ ما تستطيع انقاذه (لكنها ستكون مسألة وقت لا اكثر) وستغلق كما حدث مع الشركة السابقة فكلما زادت العروض شارفت الشركة على الاغلاق لمن يقرأ المشهد.

وإستهجن الكابتن هيثم من تعرض نادي (hive fit nation) لحملة تشويه غير مبررة و مسيئة من قبل بعض المنافسين واعتبرها منافسة غير شريفة لذلك قررت ادارة النادي التوجه نحو القضاء و وحدة الجرائم الالكترونية لتقديم شكوى بحق كل من اساء لهذا النادي و اتهمه اتهامات باطلة تخلو من الصحة.

ويعتبر نادي "HIVE FIT NATION" أكبر نادي في الأردن من حيث المساحة، والرابع على مستوى الشرق الأوسط، إذ تبلغ مساحته أكثر من 16 ألف متر.

 





التعليقات حالياً متوقفة من الموقع